السبت 23 حزيران 2018 م (9 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



الذهب يربح 6 دولارات في جلسة واحدة بدعم تغييرات ترامب

2018/03/13 | 21:56

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: ارتفعت أسعار الذهب بأكثر من 6 دولارات عند تسوية تعاملات اليوم الثلاثاء، محققاً أكبر مكاسب يومية في أسبوع بدعم التغييرات السياسية في الولايات المتحدة.

وفي حركة مفاجئة، قرر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إقالة وزير الخارجية "ريكس تيلرسون" من منصبه وتعيين بدلاً منه مدير مكتب الاستخبارات المركزية "مايك بومبيو" دون الكشف عن أسباب.

وساهمت التعديلات الوزارية في الولايات المتحدة إلى إضعاف الدولار الأمريكي لتعاني من أدنى مستوى في نحو أسبوع تقريباً.

وعلى صعيد آخر، جاءت بيانات التضخم في الولايات المتحدة متوافقة مع التوقعات، حيث سجل مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكيين 2.2% في فبراير أما معدل التضخم الأساسي فسجل 1.8%.

وأنهى المعدن الأصفر جلسته مرتفعاً بنسبة 0.5% أو ما يعادل 6.30 دولار ليصل إلى 1327.10 دولار للأوقية، وهي المكاسب اليومية الأكبر في أسبوع تقريباً من حيث النسبة المئوية.

وبحلول الساعة 6:09 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر بأكثر من 0.2% ليسجل 1326.41 دولار للأوقية.

وخلال نفس الفترة، تراجع المؤشر الذي يقيس أداء الورقة الخضراء مقابل 6 عملات رئيسية بأكثر من 0.2% ليهبط إلى 89.7 دولار وهو أدنى مستوى منذ تعاملات 7 مارس الجاري.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الذهب يربح 6 دولارات في جلسة واحدة بدعم تغييرات ترامب) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الذهب يربح 6 دولارات في جلسة واحدة بدعم تغييرات ترامب) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ العبادي: جماعات استغلت الحرب على داعش وخزنت السلاح لتهديد الدولة

⋙ كوريا الجنوبية تغادر مونديال روسيا بخسارة أمام المكسيك

⋙ الحكومة العراقية تعلق على اتفاق "اوبك" بزيادة الانتاج وتتوقع استقرارا بأسواق النفط

⋙ بالفيديو .. جانب من لقاء حيدر العبادي مع مقتدى الصدر

⋙ #عادل صوما - الدعوات لم تشفع لخير الفرق

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو .. جانب من لقاء حيدر العبادي مع مقتدى الصدر

⋙ شاهد : اعماق تنشر فيديو لمختطفين الانبار وكربلاء

⋙ بالصور.. قطة تدفع لاجئا كورديا ليحول خيمته لعيادة بيطرية


الأكثر شيوعا