English | كوردى



العبادي يقرر فتح تحقيق بحادثة سامراء

2018/03/13 | 22:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ وجه القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، بفتح تحقيق فوري في حادثة سامراء.

وقال مكتب العبادي في بيان ورد لشفق نيوز ان الأخير وجه بفتح تحقيق فوري في مقتل آمر لواء 57 فرقة القوات الخاصة العميد شريف اسماعيل اثناء تأديته الواجب بعد إطلاق النار عليه من قبل عناصر "غير منضبطة" في السيطرات عند مدخل مدينة سامراء.

يذكر ان اشتباكات حصلت اليوم الثلاثاء في مدخل مدينة سامراء، جنوبي محافظة صلاح الدين، بين قوة اتحادية قادمة من بغداد وقوة من سرايا السلام، اسفرت عن مقتل آمر لواء 57 الخاص بحماية رئيس الوزراء شريف المرشدي.

وكانت القوة الاتحادية كانت قادمة من بغداد ومتوجهة باتجاه محافظة نينوى، وهي مكلفة بواجب، وفي مدخل سامراء حصلت مشادة كلامية بين منتسبين في سرايا السلام والحماية المرافقين للعميد، ما أدى لاطلاق نار.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العبادي يقرر فتح تحقيق بحادثة سامراء) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العبادي يقرر فتح تحقيق بحادثة سامراء) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ أروى تكشف لـ"سبوتنيك" أهمية مهرجان الجونة السينمائي دوليا

⋙ كييف تعد إجراءات ضد الشركات المرتبطة بإنتاج المواد الكيماوية في القرم

⋙ لن نسمح بخلط الاوراق المذهبية

⋙ مالديني: لولا ليوناردو لما صمدت في عملي

⋙ جاتوزو: لست أحمق ليشارك شخصًا لا أومن به

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة أرسنال وفورسكلا بولتافا (4-2) في الدوري الأوروبي

⋙ فيديو| جولة كاميرا الغد داخل اعتصام الخان الأحمر

⋙ بالصور:موكب جمعية التضامن الاسلامي يحيي ليلة الحادي عشر من المحرم بمسيرة من الشموع


الأكثر شيوعا