السبت 23 حزيران 2018 م (9 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



العبادي يقرر فتح تحقيق بحادثة سامراء

2018/03/13 | 22:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ وجه القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، بفتح تحقيق فوري في حادثة سامراء.

وقال مكتب العبادي في بيان ورد لشفق نيوز ان الأخير وجه بفتح تحقيق فوري في مقتل آمر لواء 57 فرقة القوات الخاصة العميد شريف اسماعيل اثناء تأديته الواجب بعد إطلاق النار عليه من قبل عناصر "غير منضبطة" في السيطرات عند مدخل مدينة سامراء.

يذكر ان اشتباكات حصلت اليوم الثلاثاء في مدخل مدينة سامراء، جنوبي محافظة صلاح الدين، بين قوة اتحادية قادمة من بغداد وقوة من سرايا السلام، اسفرت عن مقتل آمر لواء 57 الخاص بحماية رئيس الوزراء شريف المرشدي.

وكانت القوة الاتحادية كانت قادمة من بغداد ومتوجهة باتجاه محافظة نينوى، وهي مكلفة بواجب، وفي مدخل سامراء حصلت مشادة كلامية بين منتسبين في سرايا السلام والحماية المرافقين للعميد، ما أدى لاطلاق نار.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العبادي يقرر فتح تحقيق بحادثة سامراء) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العبادي يقرر فتح تحقيق بحادثة سامراء) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ إنشاء أضخم حوض مائي للدبابات

⋙ بالفيديو.. الحشد يساهم في حل مشكلة فنية بحقل عكاز غربي الأنبار

⋙ قبيل لقاء السويد.. مطالبات باستبعاد "الضفدع الميت" من منتخب المانيا

⋙ العبادي: جماعات استغلت الحرب على داعش وخزنت السلاح لتهديد الدولة

⋙ كوريا الجنوبية تغادر مونديال روسيا بخسارة أمام المكسيك

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو.. الحشد يساهم في حل مشكلة فنية بحقل عكاز غربي الأنبار

⋙ بالفيديو .. جانب من لقاء حيدر العبادي مع مقتدى الصدر

⋙ بالصور.. قطة تدفع لاجئا كورديا ليحول خيمته لعيادة بيطرية


الأكثر شيوعا