اخبار العراق الان

رسميا - الأهلي يعرض عبد الله السعيد للبيع

رسميا - الأهلي يعرض عبد الله السعيد للبيع
رسميا - الأهلي يعرض عبد الله السعيد للبيع

2018-03-14 00:00:00 - المصدر: موقع جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أعلن سيد عبد الحفيظ؛ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، عرض عبد الله السعيد؛ صانع ألعاب الفريق، للبيع أو الإعارة عقب قيامه بتجديد عقده أمس الثلاثاء.

السعيد جدد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين بعد جلسة عقدها مع تركي آل شيخ؛ الرئيس الشرفي للنادي، تم التوصل خلالها لحل يرضي الطرفين بعد مماطلته في التجديد.

عبد الحفيز قال، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "لجنة الكرة برئاسة الكابتن محمود الخطيب طلبت من إدارة تعاقدات وتسويق اللاعبين البدأ في مفاوضات إعارة أو بيع عبد الله السعيد في ظل العروض المقدمة للنادي الأهلي من أندية خارج مصر".

وأضاف: "لدينا عدة عروض تقوم لجنة الكرة بدراستها خلال الفترة الحالية والسعيد سيرحل في الميركاتو الصيفي المقبل".

عقد اللاعب مع الأهلي قبل التجديد كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري وجاء تمديده للتعاقد للحفاظ على حقوق النادي بدلا من رحيله مجانا.

وماطل السعيد في التجديد خلال الفترة الماضية مطالبا بالحصول على مليون دولار للتوقيع وهو ما رفضه النادي قبل أن يتم التجديد له في حضور تركي آل شيخ.

العديد من التقارير الصحفية أكد أن عبد الله السعيد هو صفقة القرن المزعومة من مرتضى منصور؛ رئيس الزمالك، وأن اللاعب وقع بالفعل للقلعة البيضاء إلا أن مرتضى رفض التعليق مشددا على أنه سيتم الكشف عن كافة التفاصيل في مؤتمر صحفي يوم السبت المقبل.