اخبار العراق الان

الأهلي المصري يتجه لبيع أو إعارة عبدالله السعيد بعد التجديد

الأهلي المصري يتجه لبيع أو إعارة عبدالله السعيد بعد التجديد
الأهلي المصري يتجه لبيع أو إعارة عبدالله السعيد بعد التجديد

2018-03-14 00:00:00 - المصدر: قناة الغد


حسم النادي الأهلي الجدال الدائر حول ملف تجديد لاعبه عبدالله السعيد للمارد الاحمر بعد أن شغل الشارع الرياضي في مصر لفترة، حيث جدد السعيد تعاقده مع  الفريق لمدة ثلاث مواسم .

كان الكابتن محمود الخطيب رئيس الأهلي، قد عقد  جلسة مع السعيد بحضور تركي آل شيخ الرئيس الشرفي للأهلي، وحسام غالي قائد الفريق، وعبدالعزيز عبدالشافي المدير الرياضي بالنادي لحسم تجديد السعيد.

كانت أخبار انتقال السعيد وأحمد فتحي للزمالك، قد أغضبت جماهير ومشجعي النادي الأهلي بين مؤيد لمصلحة اللاعب سواء بالبقاء أو بالرحيل  ومن يرغب في بقاء اللاعب في النادي بأي صورة وأنه لا غنى عنه ولا يصح أن ينتقل للزمالك، وخاصة مع الصراع الأزلي بين جماهير الأهلي والزمالك منذ نشأة الناديين، وكان اعلان رئيس نادي الزمالك عن صفقة ” القرن ” علي حد قولة،  قد أثار العديد من التساؤلات حول طبيعة الصفقة  وخصوصا وأن الاعبين قد ماطلا في التوقيع علي عقود التجديد للمارد الأحمر في تلك الفترة مما جعل الجماهير تربط تلك الصفقه باللاعبين.

وخرجت أخبار تؤكد توقيع  السعيد للزمالك  الأمر هذا إن صح سيوقف اللاعب من قبل اتحاد الكرة المصري، لتوقيعه لناديين في نفس الوقت.

وكان مجلس ادارة النادي الأهلي قد أعلن بيع أو  إعارة السعيد لأحد الدوريات العربية في الخليخ بداية من الصيف المقبل  بعد أن وضع النادي في محل ضغط كبير للموافقه علي مطالب السعيد المادية و التي رفضها جزء كبير من جماهير النادي الأهلي واعتبرها  مساومة مع النادي.

وأنهى بذلك النادي الأهلي الجدل حول تجديد لاعبيه المنتهية عقودهم، بعد تجديد عقود قدامى الفريق عبدالله السعيد، وأحمد فتحي، ووليد سليمان، وحسام عاشور، وشريف إكرامي.