السبت 23 حزيران 2018 م (9 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



مباراة برشلونة وتشيلسي مباشر

2018/03/15 | 00:11

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-  

 

مباراة برشلونة وتشيلسي مباشر على beIN SPORTS HD 1 بتعليق الزميلين رؤوف خليف ويوسف سيف على الساعة 22.45 بتوقيت مكة المكرمة و21.45 بتوقيت القاهرة.

مباراة برشلونة وتشيلسي على الانترنت وبدون تقطيع على beIN CONNECT.

 

- في زحمة محاولات تشيلسي يظهر "نجم الأرجنتين" ليونيل ميسي ليقتل آمال اللندنيين في العودة مسجلاً هدفه الثاني في المباراة والثالث لبرشلونة.

- 60 دقيقة في عمر المواجهة، برشلونة يتقدم بثنائية نظيفة لكنه يخسر جهود لاعب الارتكاز المهم جداً سيرجيو بوسكيتس الذي خرج مصاباً تاركاً مكانه للبرتغالي أندريه غوميز.

- الشوط الثاني يبدأ بمطالبة لاعبي تشيلسي بركلة جزاء اثر سقوط ماركوس ألونسو لكن الحكم السلوفيني سكومينا لا يراها كذلك.

- من ركلة حرة مباشرة كاد الإسباني ماركوس ألونسو أن يشعل المباراة لكن تسديدته انهالت على القائم وانتهى على اثرها الشوط الأول بتفوق مستحق لبرشلونة.

- فرصة تقليص الفارق واستعادة الأمل تتاح أمام نغولو كانتي لكنه أضاعها رغم موقعه المناسب.

- الهدف الثاني منح برشلونة الثقة وبدأ الفريق يلعب براحة كبيرة خاصة بعد المساحات التي ظهرت في دفاع تشيلسي المندفع نحو الأمام.

- ليونيل ميسي يقطع الكرة من وسط الميدان ويمرّرها لعثمان ديمبيلي الذي سددها بكل هدوء ومهارة في سقف المرمى معلناً تقدم برشلونة بثنائية نظيفة.

الهدف الأول لبرشلونة هو الهدف الـ 19 لليونيل ميسي في آخر 18 مباراة أمام الفريق الإنكليزية.

ليونيل ميسي سجل اليوم أسرع هدف في مسيرته (بعد 128 ثانية على بداية المباراة).

- بعد هدف برشلونة استفاق تشيلسي وبدأ يحاول اختراق دفاع الكتلان عبر التسديد تارة والدخول من الأطراف تارة أخرى.

- رد تشيلسي جاء عبر ركلة حرة مباشرة نفذها ويلين بدهاء وتفطن لها ألبا فحولها إلى الركنية.

- بداية مثالية للمواجهة من جانب برشلونة بعد أن تمكن نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي من منحه التقدم بعد مرور 3 دقائق فقط على انطلاق المباراة.

تشكيلتا الفريقين

📋 Barcelona or Chelsea?#UCL pic.twitter.com/5WAz9QWzWJ

— UEFA Champions League (@ChampionsLeague) March 14, 2018

تقديم مباراة برشلونة وتشيلسي

يشكل ميسي الخطر الأكبر على تشيلسي عندما يعود إلى تشكيلة برشلونة الأربعاء، بعدما هز شباكه ذهاباً للمرة الأولى في مسيرته الزاخرة.كان تشيلسي، حامل لقب 2012، في طريقه لتحقيق فوز ثمين ذهاباً في ملعبه "ستامفورد بريدج" بهدف البرازيلي ويليان قبل قرابة نصف ساعة على نهاية الوقت، بيد أن ميسي أنقذ الفريق الكاتالوني كالعادة وسجل هدف التعادل قبل ربع ساعة على الصافرة، وكانت المرة الأولى يدرك فيها شباك فريق غرب لندن في 9 محاولات.وتميزت معظم مواجهات الفريقين بالحماسة، فقد التقيا 13 مرة (فاز برشلونة ثلاث مرات وتشيلسي أربع مرات).وقال كونتي الذي اعتمد هجومياً على البلجيكي إيدن هازار وترك الإسباني الفارو موراتا والفرنسي أوليفييه جيرو على مقاعد البدلاء "يجب أن نكرر المباراة التي قدمناها في ستامفورد بريدج ونحاول الاستفادة من الفرص للتسجيل".أضاف بعد فوزه على كريستال بالاس 2-1 السبت في الدوري، ملمحاً إلى اعتماد تشكيلة مماثلة برغم مطالبته بالدفع بموراتا أو جيرو "يجب أن نكون مستعدين للمعاناة، إذا لعبنا مع هازار كرقم 9، أو مع جيرو أو موراتا كرقم 9 وهازار كرقم 10".                  دفاع صلب لبرشلونة                  وما يعقد مهمة تشيلسي أكثر، الصورة الدفاعية الجديدة التي ظهر فيها برشلونة هذا الموسم، بحيث استقبلت شباكه 13 هدفاً فقط في 28 مباراة في الليغا، ما دفع الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد إلى الاشادة بعمل فالفيردي الكبير إثر حلوله بدلاً من لويس انريكي.وقال سيميوني بعد فوز برشلونة على لاعبيه وتعبيده طريق استعادة لقب الليغا من ريال مدريد: "انا سعيد لرؤية برشلونة المدمج والقوي دفاعياً، ما يفعله فالفيردي رائع، لقد أعاد ابتكارهم".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مباراة برشلونة وتشيلسي مباشر) نشر أولاً على موقع (beIN SPORTS) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مباراة برشلونة وتشيلسي مباشر) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (beIN SPORTS).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ هزة ارضية بقوة 3.7 درجة تضرب محافظة واسط

⋙ نائب سابق: صغار الموظفين لا يؤتمنون في العد والفرز اليدوي

⋙ التربية تنفي لـ “النور”: صدور قرار بالغاء امتحان مادة التربية الإسلامية بسبب تسريب الاسئلة

⋙ زيباري:تمديد عمل البرلمان انقلابا على الدستور والنظام السياسي

⋙ روسيا ترصد 7 خروقات لنظام وقف العمليات في سوريا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

بالفيديو والصور

⋙ فيديو - أهم الإحصائيات قبل مباراة تونس وبلجيكا

⋙ بالفيديو... دبابة الجيش السوري تدك مواقع المسلحين

⋙ بالصور.. الزوراء يتحضر للنجف غداً


الأكثر شيوعا