English | كوردى



اتحاد جدة يريد تدعيم خط دفاعه بلاعب الصفاقسي

2018/03/15 | 00:11

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بلال محمد    فيسبوك      تويتر أشارت تقارير صحفية تونسية، إلى رغبة نادي اتحاد جدة في الحصول على خدمات مدافع المنتخب التونسي ولاعب الصفاقسي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

قالت صحيفة التونسية، أن إدارة الاتحاد ترغب في الحصول على اللاعب ياسين مرياح لتدعيم خط دفاع العميد، وبدأت بالفعل الإدارة في التحرك من أجل ضم لاعب الصفاقسي، واستشارت بعض من الجهاز الفني للمنتخب التونسي على قدرات اللاعب.

 ومن جانبها قد أعلنت إدارة الصفاقسي من قبل، استعدادها لترك مرياح، ولكن عقب كأس العالم الصيف القادم، في حالة أن العرض المقدم كان مناسباً من الناحية المالية.

يُذكر ان إدارة الصفاقسي، رفضت عرضاً من نادي سترازبورج السويسري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من اجل الحصول على خدمات اللاعب، في انتظار مشاركة مرياح في المونديال مع منتخب تونس.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اتحاد جدة يريد تدعيم خط دفاعه بلاعب الصفاقسي) نشر أولاً على موقع (موقع جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اتحاد جدة يريد تدعيم خط دفاعه بلاعب الصفاقسي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ مقاتلة روسية تعترض طريق "إف-22" في سوريا

⋙ عسكريون روس يضعون خريطة جديدة لسوريا

⋙ العراق يخاطب فرنسا وكرواتيا لتأمين مباراتين وديتين العام المقبل

⋙ تعرف على ترتيب افضل عشرة لاعبين في العالم

⋙ البنك الدولي يحذر من الانهيار الاقتصادي في غزة

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| الخلافات تضرب البيت السياسي الكردي بشأن منصب رئيس العراق

⋙ فيديو| بكاء وحزن أهالي بلدة نابل التونسية بعد دمار بيوتهم بسبب الفيضانات

⋙ بالصورة .. التشكيلة الافضل في عام 2018


الأكثر شيوعا