السبت 23 حزيران 2018 م (9 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



اتحاد جدة يريد تدعيم خط دفاعه بلاعب الصفاقسي

2018/03/15 | 00:11

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بلال محمد    فيسبوك      تويتر أشارت تقارير صحفية تونسية، إلى رغبة نادي اتحاد جدة في الحصول على خدمات مدافع المنتخب التونسي ولاعب الصفاقسي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

قالت صحيفة التونسية، أن إدارة الاتحاد ترغب في الحصول على اللاعب ياسين مرياح لتدعيم خط دفاع العميد، وبدأت بالفعل الإدارة في التحرك من أجل ضم لاعب الصفاقسي، واستشارت بعض من الجهاز الفني للمنتخب التونسي على قدرات اللاعب.

 ومن جانبها قد أعلنت إدارة الصفاقسي من قبل، استعدادها لترك مرياح، ولكن عقب كأس العالم الصيف القادم، في حالة أن العرض المقدم كان مناسباً من الناحية المالية.

يُذكر ان إدارة الصفاقسي، رفضت عرضاً من نادي سترازبورج السويسري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من اجل الحصول على خدمات اللاعب، في انتظار مشاركة مرياح في المونديال مع منتخب تونس.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (اتحاد جدة يريد تدعيم خط دفاعه بلاعب الصفاقسي) نشر أولاً على موقع (موقع جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (اتحاد جدة يريد تدعيم خط دفاعه بلاعب الصفاقسي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ روسيا ترصد 7 خروقات لنظام وقف العمليات في سوريا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة

⋙ نوال الزغبي تختار البساطة والعفوية عنوانا لكليب قالوا

⋙ التغيير تطالب بإجراء العد والفرز اليدوي أمام وسائل الإعلام

⋙ العراق يناقش مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية تصفية مفاعل تموز

⋙ بين توزيع المناصب وأكذوبة رفض المحاصصة..العراق إلى الوراء در!

بالفيديو والصور

⋙ فيديو - أهم الإحصائيات قبل مباراة تونس وبلجيكا

⋙ بالفيديو... دبابة الجيش السوري تدك مواقع المسلحين

⋙ بالصور.. الزوراء يتحضر للنجف غداً


الأكثر شيوعا