الخميس 19 تموز 2018 م (6 ذو القعدة 1439 هـ)
English | كوردى




2018/03/15 | 00:24

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: أكد البيت الأبيض أن "لاري كودلو" سوف يشغل منصب كبير الاستشاريين الاقتصاديين للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليحل مكان "جاري كوهن" الذي استقال مؤخراً على خلفية قرار التعريفات الجمركية.

وقالت السكرتيرة الصحفية "سارة هوكابي" في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، إن الإدارة الأمريكية سوف تعمل على إجراء انتقال منظم للمنصب مع الحفاظ على إطلاع الجميع على توقيت تولي "كودلو" رسمياً لمهام وظيفته.

وكان "جاري كوهن" تقدم باستقالته في الأسبوع الماضي بعد خوض مناقشة حادة مع الرئيس ترامب خلال اجتماع جمع بينهما معلناً رفضه لقرار رسوم التعريفات الجمركية على الصلب والألومنيوم.

وصرح "كودلو" لمحطة "سي.إن.بي.سي" الأمريكية بأنه يعرف الرئيس الأمريكي وأجرى معه مقابلات لأكثر من 20 عاماً، قائلاً: "أنا مرتاح جداً معه ولا أستطيع الانتظار حتى أبدأ العمل".

وعبر مكالمة من هاتفية من "ترامب" أمس الثلاثاء، تلقى "كودلو" عرضاً بشأن المنصب الجديد بعد مناقشات تمت بين الرئيس الأمريكي والمستشار الاقتصادي الجديد يومي الأحد والإثنين الماضيين.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه ("لاري كودلو" يشغل منصب كبير المستشاريين الاقتصاديين لترامب خلفاً لـ"كوهن") نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ("لاري كودلو" يشغل منصب كبير المستشاريين الاقتصاديين لترامب خلفاً لـ"كوهن") من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ التونسي وهبي الخزري إلى سانت إتيان الفرنسي

⋙ لوف وبييرهوف يناقشان إخفاق ألمانيا

⋙ المغربي فرتوت مدربا لأهلي بنغازي

⋙ إسرائيل تقر قانون "الدولة القومية" المثير للجدل

⋙ 🔴 الريال يبحث التخلص عن ثيو مؤقتاً

بالفيديو والصور

⋙ الإعلام الحربي ينشر فيديو لسيطرة الجيش السوري على تل الحارة في ريف درعا

⋙ فيديو - حكم يتعرّض للإصابة خلال تصفيات الدوري الأوروبي

⋙ بالصورة.. قائمة الأعلى حرارة في العالم تخلو من أية مدينة عراقية


الأكثر شيوعا