English | كوردى



مكافحة الاٍرهاب تعتقل مدير اعلام شرطة كركوك بسبب..

2018/03/15 | 01:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- كركوك/ الغد برس:افاد مصدر امني في كركوك، اليوم الخميس، بقيام دورية تابعة لجهاز مكافحة الاٍرهاب باعتقال مدير اعلام قيادة شرطة كركوك ، بسبب مرافقته لتنظيمات الاتحاد الوطني الكردستاني.وقال المصدر لـ"الغد برس"، ان "قوة من جهاز مكافحة الاٍرهاب في كركوك، اعتقلت مدير اعلام قيادة شرطة كركوك العقيد افراسياو كامل ويس مساء اليوم، عقب قيامه بمرافقة مجموعة من تنظيمات الاتحاد الوطني الكردستاني، مبينا "التي وضعت تمثال الرئيس العراقي الراحل جلال الطالباني في قلعة كركوك الاثرية وبمركبات الشرطة دون موافقات اصولية".

حمل التطبيق

على جوجل بلاي

حمل التطبيق

على متجر التطبيقات

وشدد بان "تصرف مدير اعلام شرطة كركوك لم يكن سليما ولا قانونيا وكان هذا سبب اعتقاله".وقالت مصادر مطلعة بان "جهاز مكافحة الاٍرهاب كان قد ابلغ المسؤولين في الاتحاد الوطني ضرورة رفع التمثال من قلعة كركوك وقد تم بالفعل ازالته".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مكافحة الاٍرهاب تعتقل مدير اعلام شرطة كركوك بسبب.. ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مكافحة الاٍرهاب تعتقل مدير اعلام شرطة كركوك بسبب.. ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ مقاتلة روسية تعترض طريق "إف-22" في سوريا

⋙ عسكريون روس يضعون خريطة جديدة لسوريا

⋙ العراق يخاطب فرنسا وكرواتيا لتأمين مباراتين وديتين العام المقبل

⋙ تعرف على ترتيب افضل عشرة لاعبين في العالم

⋙ البنك الدولي يحذر من الانهيار الاقتصادي في غزة

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| الخلافات تضرب البيت السياسي الكردي بشأن منصب رئيس العراق

⋙ فيديو| بكاء وحزن أهالي بلدة نابل التونسية بعد دمار بيوتهم بسبب الفيضانات

⋙ بالصورة .. التشكيلة الافضل في عام 2018


الأكثر شيوعا