السبت 23 حزيران 2018 م (9 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



🔴 ميسي: قاتلنا من أجل التأهل .. وأشكر كونتي

2018/03/15 | 03:11

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

هاي كورة – أعرب نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي عن سعادته بوصوله للهدف رقم 100 في دوري أبطال أوروبا، مُقدماً الشكر للمدير الفني لنادي تشيلسي، أنطونيو كونتي بعدما أشاد به في المؤتمر الصحفي.

وقال ميسي خلال تصريحاته عقب المباراة :”إنه لأمر رائع أن أتمكن من الوصول للهدف رقم 100 في دوري الأبطال، قدمنا مباراة رائعة واستحقينا التأهل”، مُضيفاً :” عدم تسجيلهم لهدف وهم يملكون لاعبين بهذه القيمة يقول الكثير عن فريقنا”.

وأضاف ميسي قائلاً :”يسعدني أن أخوض مثل هذه المباريات القوية، قاتلنا وعانينا كثيراً لأجل الوصول للدور المقبل، لقد كانت مباراة صعبة وقدم تشيلسي مباراة جيدة كما أنهم يملكون لاعبين بإمكانهم صنع الفارق”.

وعن إشادات كونتي بإمكانياته، علّق ميسي قائلاً :”لم استمع لما قاله كونتي في قاعة الصحافة، لكنني ممتن له لما قاله عني، وأنا سعيد لأننا سنكون في الدور القادم وأريد أن أشكر كونتي على كلماته”.

وإختتم ليونيل ميسي تصريحاته قائلاً :”استطعنا تسجيل الهدف في وقت مبكر وتمكنا من إدارة المباراة بشكل جيد، كان الجميع أقوياء للغاية ومركزين خلال الـ 90 دقيقة”.

sc3.hihi2.com/wp-content/uploads/2018/03/hihi2-2018-03-14_23-47-13_079937-200x118

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (🔴 ميسي: قاتلنا من أجل التأهل .. وأشكر كونتي) نشر أولاً على موقع (هاي كورة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (🔴 ميسي: قاتلنا من أجل التأهل .. وأشكر كونتي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (هاي كورة).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ إقامة جلسات في محكمة لاهاي للإستماع الي الشكوي الايرانية ضد الولايات المتحدة

⋙ الكويت تبدأ بترحيل السوريين واليمنيين

⋙ رايتس ووتش:القضاء العراقي لم يحرز أي تقدم في مسار العدالة

⋙ تعرف على اسماء المدربين الأجانب المرشحين لقيادة منتخبنا الوطني

⋙ زيادة عدد المنافذ الحدودية أمام الزوار الإيرانيين خلال "أربعينية الإمام الحسين"

بالفيديو والصور

⋙ فيديو - أهم الإحصائيات قبل مباراة تونس وبلجيكا

⋙ بالفيديو... دبابة الجيش السوري تدك مواقع المسلحين

⋙ بالصور.. الزوراء يتحضر للنجف غداً


الأكثر شيوعا