English | كوردى



🔴 ميسي: قاتلنا من أجل التأهل .. وأشكر كونتي

2018/03/15 | 03:11

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

هاي كورة – أعرب نجم نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي عن سعادته بوصوله للهدف رقم 100 في دوري أبطال أوروبا، مُقدماً الشكر للمدير الفني لنادي تشيلسي، أنطونيو كونتي بعدما أشاد به في المؤتمر الصحفي.

وقال ميسي خلال تصريحاته عقب المباراة :”إنه لأمر رائع أن أتمكن من الوصول للهدف رقم 100 في دوري الأبطال، قدمنا مباراة رائعة واستحقينا التأهل”، مُضيفاً :” عدم تسجيلهم لهدف وهم يملكون لاعبين بهذه القيمة يقول الكثير عن فريقنا”.

وأضاف ميسي قائلاً :”يسعدني أن أخوض مثل هذه المباريات القوية، قاتلنا وعانينا كثيراً لأجل الوصول للدور المقبل، لقد كانت مباراة صعبة وقدم تشيلسي مباراة جيدة كما أنهم يملكون لاعبين بإمكانهم صنع الفارق”.

وعن إشادات كونتي بإمكانياته، علّق ميسي قائلاً :”لم استمع لما قاله كونتي في قاعة الصحافة، لكنني ممتن له لما قاله عني، وأنا سعيد لأننا سنكون في الدور القادم وأريد أن أشكر كونتي على كلماته”.

وإختتم ليونيل ميسي تصريحاته قائلاً :”استطعنا تسجيل الهدف في وقت مبكر وتمكنا من إدارة المباراة بشكل جيد، كان الجميع أقوياء للغاية ومركزين خلال الـ 90 دقيقة”.

sc3.hihi2.com/wp-content/uploads/2018/03/hihi2-2018-03-14_23-47-13_079937-200x118

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (🔴 ميسي: قاتلنا من أجل التأهل .. وأشكر كونتي) نشر أولاً على موقع (هاي كورة) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (🔴 ميسي: قاتلنا من أجل التأهل .. وأشكر كونتي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (هاي كورة).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ مقاتلة روسية تعترض طريق "إف-22" في سوريا

⋙ عسكريون روس يضعون خريطة جديدة لسوريا

⋙ العراق يخاطب فرنسا وكرواتيا لتأمين مباراتين وديتين العام المقبل

⋙ تعرف على ترتيب افضل عشرة لاعبين في العالم

⋙ البنك الدولي يحذر من الانهيار الاقتصادي في غزة

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| الخلافات تضرب البيت السياسي الكردي بشأن منصب رئيس العراق

⋙ فيديو| بكاء وحزن أهالي بلدة نابل التونسية بعد دمار بيوتهم بسبب الفيضانات

⋙ بالصورة .. التشكيلة الافضل في عام 2018


الأكثر شيوعا