اخبار العراق الان

حسام البدري يعلق على قرار بيع عبد الله السعيد ويؤكد: اللاعب غير مجمد

حسام البدري يعلق على قرار بيع عبد الله السعيد ويؤكد: اللاعب غير مجمد
حسام البدري يعلق على قرار بيع عبد الله السعيد ويؤكد: اللاعب غير مجمد

2018-03-17 00:00:00 - المصدر: موقع جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد حسام البدري؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أنه لا صحة لما تردد عن تجميد عبد الله السعيد؛ صانع ألعاب الفريق، كما تردد في الفترة الأخيرة، مشددا على أن حاجة الفريق هي ما ستحدد مشاركته من عدمها.

وكان مجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب قرر عرض اللاعب للبيع أو الإعارة بعد ثبوت توقيعه للزمالك دون علمه وذلك عقب تمديد عقده لمدة موسمين.

وقال البدري، خلال تصريحات تليفزيونية: "قرار مجلس الإدارة ببيع السعيد أو إعارته لكنه لا يزال معنا في الفريق حتى نهاية الموسم ومشاركته في المباريات المقبلة ترجع لحساباتي أنا.

"لم أفكر حتى الآن في مشاركة عبد الله من عدمه، كل تركيزنا في الأيام الماضية كان على لقاء مونانا، وقرار المجلس ينفذ في نهاية الموسم، إنما مشاركته لم أتطرق لها بعد".

مرتضى منصور؛ رئيس الزمالك، عقد مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر النادي ونشر صور عبد الله السعيد مع أمير وأحمد مرتضى منصور عقب توقيع عقود ارتدائه القميص الأبيض.

عن لقاء الإياب أمام مونانا الجابوني والذي أقيم على ملعب الصداقة وانتهى بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف وحيد، علق البدري: "كانت مباراة مهمة لأنها ستحسم تأهلنا وبداية مشوار دور المجموعات، والحمد لله على تحقيق الفوز.

"مباراة الذهاب بالقاهرة لم تعبر عن أداء مونانا بشكل كبير فهو فريق ذو ميزات هجومية ظهرت في لقاء اليوم، لكننا أجدنا التعامل معها وإن كانت ظروف المناخ لم تكن في صالحنا واضطرتنا لتغيير أدائنا أكثر من مرة طوال المباراة".

والمارد الأحمر تأهل إلى دور المجموعات بفوزه بسباعية مقابل هدف وحيد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.