اخبار العراق الان

نائب عن نينوى: لا وجود لشبهات فساد في تعيينات المحافظة

نائب عن نينوى: لا وجود لشبهات فساد في تعيينات المحافظة
نائب عن نينوى: لا وجود لشبهات فساد في تعيينات المحافظة

2018-03-18 00:00:00 - المصدر: المعلومة


المعلومة/بغداد..

نفى النائب عن محافظة نينوى، عبد الرحمن اللويزي، الاحد، وجود أي شبهات فساد في تعيينات نينوى، مؤكداً ان التعيينات جاءت ضمن تنمية الاقاليم ولسد النقص الحاصل في اعداد الموظفين بعد استشهاد الكثير منهم على يد “داعش”.

وقال اللويزي في تصريح لـ /المعلومة/، ان “الكثير رفع صوته باتهام محافظ نينوى بالفساد بعد تعيين الاف الخريجين والشباب في نينوى”، مبينا أن “هناك مجلس في نينوى يراقب جميع الاجراءات والتحركات ويحاسب المقصرين ويحيلهم للقضاء”.

واوضح ان “محافظة نينوى فقدت الكثير من الموظفين جراء العدوان الداعشي على مدى ثلاثة اعوام، حيث تحتاج اليوم الى تعويض النقص الحاصل في موظفيها”، مؤكداً ان “تعيينات نينوى جاءت ضمن تنمية الاقاليم وهي من صلاحية مجلس المحافظة”.

وبين اللويزي، أن “الدمار الحاصل في نينوى يدعو الى توفير المال اللازم والجهاز الاداري الكفوء لاعادة اعمارها واستقرارها، وملف التعيينات جاء من اجل دعم الاستقرار في نينوى”.

وكانت النائب عن محافظة نينوى، نهلة الهبابي قد طالبت في حديث سابق لـ /المعلومة/، الحكومة المركزية بتدخل عاجل للتحقيق في تعيينات محافظة نينوى، مؤكدة ان المحافظة استغلت اموال دعم الاستقرار لتعيين آلاف الخريجين والحصول على اصواتهم في الانتخابات. انتهى/25

www.almaalomah.com/wp-content/uploads/2017/05/عبد-الرحمن-اللويزي-696x435