اخبار العراق الان

تجديد عقود تجهيز الانترنت في كربلاء و مناقشة مشروع البنى التحتية للحكومة الالكترونية في النجف

تجديد عقود تجهيز الانترنت في كربلاء و مناقشة مشروع البنى التحتية للحكومة الالكترونية في النجف
تجديد عقود تجهيز الانترنت في كربلاء و مناقشة مشروع البنى التحتية للحكومة الالكترونية في النجف

2018-03-18 00:00:00 - المصدر: وكالة صدى الاعلام


بغداد/وكالة صدى الاعلام

اكدت مدير قسم انترنت كربلاء في الشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات زينب صباح ضياء الدين ان الدوائر الحكومية في المحافظة قامت بتجديد العقود الموقعة مع الشركة،التي تتعلق بتجهيزها بخدمة الانترنت ومنها مديريات الموارد المائية والزراعة ، فضلا عن العمل المتواصل لتجديد عقد مديرية نقل الطاقة الكهربائية في المحافظة .
واضافت ان ذلك يأتي نتيجة الاستقرار في الخدمة المقدمة من قبلنا و سرعة استجابة ملاكاتنا الفنية في حالة حدوث اي خلل .
وتجدر الاشارة الى ان الشركة في بغداد والمحافظات قامت بتجديد عقود تجهيز خدمة الانترنت لعدد كبير من دوائر الدولة في مطلع العام الحالي ، وتعمل جاهدة لايصال هذه الخدمة في المحافظات التي تم تحريرها من عصابات داعش الارهابية ، بما يسهم في تفعيل دورها الريادي في قطاع تكنولوجيا المعلومات .

من جانب اخر بحث قسم انترنت النجف ايجاد الية لربط مقر ديوان محافظة النجف مع قائم مقاميات الاقضية وادارات النواحي والبالغ عددها ( 11 ) موقعا في المحافظة عبر مشروع انشاء البنى التحتية لمشاريع الحكومة الالكترونية بتقنية ( LTE الجيل الرابع ) ، وذلك خلال اجتماع ضم أمين عبد الجليل مدير القسم وعدد من المنتسبين وممثلي ديوان المحافظة المتخصصة في مجال الانترنت وتكنولوجيا المعلومات ، من اجل وضع الاليات المناسبة للمشروع المنفذ في جميع المحافظات عدا اقليم كردستان .
كما ان هذا الاجتماع يعد استكمالاً للزيارة التي قام بها وفد الحكومة المحلية لمحافظة النجف الى بغداد نهاية الشهر الماضي .
من جانبهم أبدى منتسبي شركتنا استعدادهم لتذليل كافة العقبات لانجاح هذا التعاون وبما يصب في مصلحة المواطنين في المحافظة العزيزة .

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2018/03/photo_2018-03-18_10-37-33-300x184