English | كوردى

شائعات الموت تطارد المطربة العراقية مائدة نزهت


شائعات الموت تطارد المطربة العراقية مائدة نزهت

2018/03/18 | 16:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- لا تزال شائعات الموت تطارد المطربة العراقية مائدة نزهت على الرغم من أنها لا تزال على قيد الحياة.

وكانت مواقع اخبارية محلية قد نشرت تقارير اشارت فيها الى أن نزهت التي تبلغ من العمر 81 عاماً قد توفيت في العاصمة الاردنية عمّان.

وقال صحفيون عراقيون يقيمون في عمّان لكوردستان 24 إن المطربة العراقية البغدادية لم تقم في العاصمة الاردنية بل في القاهرة.

وأكد ذلك ايضاً الصحفي العراقي الفني حيدر النعيمي، وقال لوكالة انباء الفن إن مائدة نزهت لا تزال على قيد الحياة وهي بصحة جيدة.

ولدت مائدة نزهت، واسمها مائدة جاسم محمد العزاوي، في جانب الكرخ من بغداد عام 1937، ونشأت وتعلمت في مدارسها ثم برزت مواهبها الغنائية عندما كانت تحفظ وتردد أغنيات أم كلثوم وفريد الأطرش وأسمهان وليلى مراد.

ولطالما تكررت شائعات بوفاتها فقبل ست سنوات تقريبا نشرت وسائل اعلام محلية وعربية وفاتها لكن سرعان ما نفى ذلك مقربون منها.

وفي عام 2012 علقت وزارة الثقافة لافتة سوداء كبيرة على الجدار الخارجي لمقرها في بغداد كتب عليها (تنعى وزارة الثقافة الفنانة العراقية الكبيرة مائدة نزهت)، وبعد ذلك بأسبوعين تم تكذيب الخبر من قبل المطربة التي اشتهرت باغنية "ام الفستان الأحمر".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (شائعات الموت تطارد المطربة العراقية مائدة نزهت) نشر أولاً على موقع (الموقف العراقي) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (شائعات الموت تطارد المطربة العراقية مائدة نزهت) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الموقف العراقي).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا