اخبار العراق الان

اعتقال سارق بالجرم المشهود اثناء سرقته حقيبة نسائية في كربلاء

اعتقال سارق بالجرم المشهود اثناء سرقته حقيبة نسائية في كربلاء
اعتقال سارق بالجرم المشهود اثناء سرقته حقيبة نسائية في كربلاء

2018-03-19 00:00:00 - المصدر: الغد برس


بغداد/ الغد برس:
اعلنت مديرية شرطة كربلاء، اليوم الاثنين، القاء القبض على سارق بالجرم المشهود اثناء سرقته حقيبة نسائية في دراجته النارية في المحافظة.
وذكر المديرية في بيان تلقت "الغد برس"، نسخة منه، انه "بناء على مساعدة احد المواطنين في الابلاغ عن اشخاص يقومون بسرقة حقائب النساء في دراجاتهم النارية عبر موقع مديرية شرطة محافظة كربلاء في منطقة الروضتين، حيث تم تنفيذ توجيهات قائد الشرطة ومراقبة المكان المقصود من قبل ابطال دوريات النجدة ومكافحة الاجرام مراقبة شديدة عن بعد ولعدة ايام لإلقاء القبض على المتهمين السراق".

واضافت ان "الجهود المبذولة من قبل دوريات شرطة النجدة أثمرت من القاء القبض على احد السراق وبالجرم المشهود اثناء سرقته حقيبة احدى المواطنات في دراجته النارية ولاذ بالفرار"، مبينة انه "اثناء مطاردته وقع في ايادي شرطة النجدة وضبطت الحقيبة المسروقة التي كانت تحتوي على مبالغ مالية وجهاز هاتف نقال وعدد من الاغراض النسائية بحوزته".
ولفتت الى انه "تم تسليم الحقيبة مع كامل محتوياتها الى صاحبتها الشرعية التي بدورها قدمت الشكر والعرفان والتقدير لقوات شرطة كربلاء على جهودهم الكبيرة والمتميزة في المحافظة على أرواح وممتلكات المواطنين وديمومة استتباب الأمن".
واشارت الى ان"تم تسليم المتهم الى مفارز مكافحة الاجرام لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحقيق معه في الاعتراف على بقية المتهمين السراق وذلك لإلقاء القبض عليهم وإحالتهم الى العدالة لينالوا جزائهم".