اخبار العراق الان

بالصور.. اعتقال سارق بالجرم المشهود اثناء سرقته حقيبة نسائية في كربلاء

بالصور.. اعتقال سارق بالجرم المشهود اثناء سرقته حقيبة نسائية في كربلاء
بالصور.. اعتقال سارق بالجرم المشهود اثناء سرقته حقيبة نسائية في كربلاء

2018-03-19 00:00:00 - المصدر: نون


اعلنت قيادة شرطة كربلاء، الاثنين، عن اعتقال سارق بالجرم المشهود اثناء سرقته حقيبة نسائية بواسطة دراجته النارية في كربلاء.

وقالت القيادة في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه، انه "تنفيذا لتوجيهات قائد شرطة محافظة كربلاء المقدسة والمنشآت اللواء أحمد علي زويني، حول تكثيف تجوال الدوريات في عموم انحاء المدينة المقدسة للحد من ظاهرة السرقة، وبناء على مساعدة احد المواطنين في الابلاغ عن اشخاص يقومون بسرقة حقائب النساء في دراجاتهم النارية عبر موقع مديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة (العلاقات والاعلام) في منطقة الروضتين حيث تم تنفيذ توجيهات قائد الشرطة ومراقبة المكان المقصود من قبل ابطال دوريات النجدة ومكافحة الاجرام مراقبة شديدة عن بعد ولعدة ايام لإلقاء القبض على المتهمين السراق".

ومن جانبه اكد المتحدث الرسمي بإسم شرطة كربلاء العقيد علاء الغانمي،  ان "الجهود المبذولة من قبل دوريات شرطة النجدة أثمرت من القاء القبض على احد السراق وبالجرم المشهود اثناء سرقته حقيبة احدى المواطنات في دراجته النارية ولاذ بالفرار"، مبيناً انه "واثناء مطاردته وقع في ايادي ابطال شرطة النجدة وضبطت الحقيبة المسروقة التي كانت تحتوي على مبالغ مالية وجهاز هاتف نقال وعدد من الاغراض النسائية بحوزته".

واكد الغانمي، انه "تم تسليم الحقيبة مع كامل محتوياتها الى صاحبتها الشرعية التي بدورها قدمت الشكر والعرفان والتقدير لقوات شرطة كربلاء على جهودهم الكبيرة والمتميزة في المحافظة على أرواح وممتلكات المواطنين وديمومة استتباب الأمن".


وتابع الغانمي، ان "المرأة طلبت الشكوى ضد المتهم السارق حيث تم تسليمه الى مفارز مكافحة الاجرام لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتحقيق معه في الاعتراف على بقية المتهمين السراق وذلك لإلقاء القبض عليهم وإحالتهم الى العدالة لينالوا جزائهم".

يذكر أن محافظة كربلاء، تعد من المحافظات المستقرة أمنياً، فيما تعتقل القوات الأمنية مطلوبين للقضاء خلال عمليات أمنية تنفذها في مناطق متفرقة من المحافظة.