English | كوردى



انتخابات اتحاد الكرة.. اصرار على البقاء ومحاولات للتغيير تصطدم باللوائح (تقرير فيديوي)

2018/03/19 | 19:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:اصرار المكتب التنفيذي لاتحاد كرة القدم على عدم التعديل في النظام الداخلي والابقاء على اللوائح المعدة للانتخابات المقبلة، دفع البعض من اعضاء الهيئة العامة الى التهديد باللجوء للاتحادين الاسيوي والدولي وتقديم شكوى قد تعود بالضرر على مستقبل الكرة العراقية.

حمل التطبيق

على جوجل بلاي

حمل التطبيق

على متجر التطبيقات

استغراب كبير ممزوج باستفهامات كثيرة من قبل المختصين بالشأن الرياضي جراء اصرار الاتحاد على اقامة الانتخابات بموعدها المحدد في 31 من ايار المقبل، على الرغم من ان جميع الانتخابات السابقة اجلت وبمواعيد مختلفة لذا فُسر هذا الاصرار بأنه لإضمار بعض النوايا لمن يريد الدخول لمعترك الانتخابات من قبل القائمين على الاتحاد.تفصيل اللائحة على مقاسات معينة من اجل خدمة بعض المتواجدين في سدة القيادة سيحجم وبشكل كبير من كمية المتغيرات في التشكيلة الجديدة لاتحاد كرة القدم.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (انتخابات اتحاد الكرة.. اصرار على البقاء ومحاولات للتغيير تصطدم باللوائح (تقرير فيديوي) ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (انتخابات اتحاد الكرة.. اصرار على البقاء ومحاولات للتغيير تصطدم باللوائح (تقرير فيديوي) ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا