اخبار العراق الان

محافظ كركوك: ما صدر عن الطالباني تعدي على هيبة الدولة والخميس المقبل عطلة

محافظ كركوك: ما صدر عن الطالباني تعدي على هيبة الدولة والخميس المقبل عطلة
محافظ كركوك: ما صدر عن الطالباني تعدي على هيبة الدولة والخميس المقبل عطلة

2018-03-20 00:00:00 - المصدر: النور نيوز


النور نيوز/ كركوك
أعلن محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، تعطيل الدوام الرسمي في الدوائر الحكومية يوم الخميس المقبل، فيما وصف ما صدر عن “لاهور الطالباني” بأنه “تعدي على هيبة الدولة وادارة كركوك وشعبها”.

وقال محافظ كركوك بحسب بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، اننا “نتقدم بالتهنئة باسم ادارة كركوك, متمنين ان يكون عيد نوروز رسالة للسلام والتعايش خاصة في كركوك، وقررنا ان يكون يوم الخميس المقبل عطلة في جميع دوائر المحافظة لتكون هنالك فسحة لابناء كركوك”.

وعلى صعيد آخر، ذكر الجبوري، انه “كان هنالك يوم امس زيارة للسيد لاهور الطالباني والتي تمت بموافقة لكننا استغربنا من اطلاقه احد التصريحات الموجه ضد الادارة ورأس الجهاز الأمني وهي ليست من اخلاقنا الرد عليه لكن الكلام هو صفة المتكلم”.

وأضاف، “يجب ان لايقبل اهالي كركوك من يتطفل عليهم ويضر حياتهم، وما صدر منه هو تعدي على هيبة الدولة وادارة كركوك وشعبها”, مؤكدا انه “يجب منع اي شخصية سياسية تاتي من خارج كركوك لتعكير الاحتفال بنوروز فالشخص الذي تهجم على كركوك هو غير مرحب، وعليه مغادرتها ونحن ابلغنا القوات الامنية بذلك”.

وبشأن تنظيم احتفال بمناسبة نوروز، أوضح محافظ كركوك، انه “تم الاتفاق مع الاخوة في الاتحاد الوطني الكردستاني بتنظيم الاحتفال بالتعاون مع القوات الامنية، واتفقنا معهم على ضبط الامن، كما أبلغنا البلدية بنشر التهاني عبر اعلانات ضوئية بمناسبة نوروز”.

انشر على مواقع التواصل !

Please follow and like us:

Post Views: 0