اخبار العراق الان

راسينج يغلق الباب في وجه دورتموند ولوتارو يقترب أكثر من إنتر

راسينج يغلق الباب في وجه دورتموند ولوتارو يقترب أكثر من إنتر
راسينج يغلق الباب في وجه دورتموند ولوتارو يقترب أكثر من إنتر

2018-03-20 00:00:00 - المصدر: موقع جول



إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

أكد المهاجم الأرجنتيني الشاب لوتارو مارتينيز، لاعب راسينج الأرجنتيني، عن اقترابه من التوقيع لإنتر الإيطالي، ليبدأ مع الفريق رحلته الاحترافية بدءا من أول الموسم المقبل.

الأرجنتيني أكد على اقتراب انهاء إجراءات انتقاله لصفوف النيراتزوري اليوم في المؤتمر الصحفي، بعد أن تم استدعائه لقائمة المنتخب الأرجنتيني لمواجهة إيطاليا وإسبانيا الوديتين.

مهاجم راسينج الشاب تحدث قائلا بشأن استدعائه لتمثيل منتخب بلاده لأول مرة: "كل شيء حدث سريعا، لقد كانت مفاجأة لي، أنا أعمل بجد وسعيد لاكتساب الخبرات، وهو شيء لطالما حلمت به، لا أطيق الانتظار لرؤية المجموعة وليس فقط ليونيل ميسي".

وأكمل: "أريد أن أشارك واسجل، هذا حلمي، وأنا تحت إمره المدير الفني خورخي سامباولي".

وعن محادثات إنتر الإيطالي: "كل شيء اقترب من النهاية، تفصلنا بعض التفاصيل وستنتهي عقب العودة من المنتخب الأرجنتيني، سيكون هناك لقاء مع وكيل أعمالي، وسيتم ترتيب كل الأمور، أنا أفكر في راسينج حاليا، وأريد أن أعطى كل ما لدي للنادي للمساهمة في تحقيق أهدافه".

وكان رئيس النادي الأرجنتيني قد أغلق الباب في وجه الأندية التي تريد الحصول على خدمات المهاجم البالغ 20 عاما.

حيث من المتوقع أن تكون قيمة الصفقة، 26.8 مليون يورو، حيث أكد في تصريحات إذاعية بالأرجنتين أن الانتقال لإنتر بات شبه محسوم.

وكان بوروسيا دورتموند الألماني قد دخل في المفاوضات متأخرا، لتقل فرص الفريق الألماني في ضم المهاجم الشاب.

الجدير بالذكر أن الأرجنتيني سجل 13 هدفا في 15 مباراة الموسم الحالي ببطولتي الدوري الأرجنتيني وكوبا ليبرتادوريس، وصنع 4 أهداف لزملائه.