اخبار العراق الان

العين الإماراتي يعلن اهتمامه بالتعاقد مع عبد الله السعيد

العين الإماراتي يعلن اهتمامه بالتعاقد مع عبد الله السعيد
العين الإماراتي يعلن اهتمامه بالتعاقد مع عبد الله السعيد

2018-03-21 00:00:00 - المصدر: موقع جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أعلن محمد عبيد حماد؛ المشرف العام على الكرة بنادي العين الإماراتي، وجود عبد الله السعيد؛ صانع ألعاب الأهلي المصري، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للزعيم في الصيف المقبل، لتكرار تجربة المحترف المصري حسين الشحات لاعب وسط الفريق، الناجحة.

العين أعلن أمس الثلاثاء، توصله لاتفاق نهائي مع مصر المقاصة للحصول على خدمات الشحات نهائيا لمدة ثلاث سنوات بعد تألقه بشكل لافت للنظر منذ انضمامه له في يناير الماضي.

عبيد قال، في تصريحات تليفزيونية: "تجربة الشحات الناجحة معنا جعلنا نلتفت أكثر للاعبين المصريين وما يشجعنا بشكل كبير رؤيتنا لمحمد صلاح النموذج المشرف للكرة المصرية بالدوري الإنجليزي.

"عبد الله السعيد ضمن الأسماء المرشحة للانضمام للعين بداية من الموسم المقبل، لكن لم نستقر بعد على قرار نهائي إلا أنه بشكل عام اللاعب المصري التعاقد معه سهل بسبب عامل اللغة وغيرها".

الأهلي عرض عبد الله للبيع أو الإعارة في نهاية الموسم الماضي على خلفية توقيع لنادي الزمالك دون علم مسئولي القلعة الحمراء.

ونشر مرتضى منصور؛ رئيس الزمالك، صور توقيع اللاعب لعقود ارتدائه القميص الأبيض والتي تحمل بند بشرط جزائي قيمته  مليون دولار، مما يعرض عبد الله للإيقاف حال تقديم الزمالك شكوى ضده، لتوقيعه لناديين في وقت واحد.