اخبار العراق الان

أبو كلل: شعاراتنا جسدت على ارض الواقع وتجربة الشباب مجازفة لا يخطوها سوى الحكمة

أبو كلل: شعاراتنا جسدت على ارض الواقع وتجربة الشباب مجازفة لا يخطوها سوى الحكمة
أبو كلل: شعاراتنا جسدت على ارض الواقع وتجربة الشباب مجازفة لا يخطوها سوى الحكمة

2018-03-21 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد:الفرات نيوز} اكد عضو المكتب السياسي لتيار الحكمة الوطني بليغ أبو كلل ان الشعارات التي اطلقها التيار جسدت على ارض الواقع.

وقال أبو كلل لبرنامج {المواجهة} بثته قناة الفرات الفضائية الليلة " هناك من يريدالمشاركة في الانتخابات؛ لكنهم مترددون بسبب انعدام الثقة بالمشهد السياسي في البلاد، ولكن عندما يرى مشروع وحضور تيار الحكمة الوطني في جميع المحافظات يجعله يستعيد الثقة بنفسه وبالوطن".
وأضاف ان" الشعارات التي أطلقناها جسدناها على ارض الواقع، فلدينا حضور متنوع في جميع المناطق جمعهم المشروع السياسي الواحد".
وتابع" اننا واثقون انه لدينا حضورا في الشارع وهناك الكثير من الاستطلاعات الإعلامية المفبركة ومن مراكز غير موجودة تبرز في لحظة الانتخابات لخدمة جهة محددة وواضحة"، مشيرا الى ان" المراكز الرصينة تعطي استطلاعات متباينة وليست ركيكة".
واستذكر ان" قرار انبثاق الحكمة قرارا صائبا وصحيحاً"، موضحا ان" تجربة الشباب مجازافتية، فلا حد يخطوها سوى الحكمة ولأننا نؤمن بالشباب خطونا هذه الخطوة كون التغيير وديمومة الديمقراطية لهم".
وأكمل ان" مفاصل الحكمة ومن يمثل آرائنا تجدهم من الشباب"، مبينا ان" هذه المجازفة نحن قادرون عليها وستكون الحكمة مفاجئة في الانتخابات".
وأردف قائلا ان" لم نكن القائمة الأولى في الانتخابات المقبلة فسنكون القائمة الثانية بين القوائم الخمسة الشيعية لخبرتنا الطويلة والشباب هم رهاننا مع الخبرة المتوفرة من المعتقين اللذين يدعمون الشباب".
ونوه الى ان" المنافسة ستكون بقوة في الانتخابات المقبلة، ولن يكون هناك كيان يستحوذ على 80 مقعدا برلمانيا".انتهى