English | وظائف



سيباستيان إبريو

2018/03/22 | 02:11

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر واشنطن سيباستيان إبريو، مهاجم سابق لمنتخب أوروجواي، وملقب بالـ"مجنون"، وبالتأكيد لقبه لن يأتي من فراغ إذا علمت أنه أكثر لاعب ارتداءا لقمصان الأندية المختلفة طيلة مسيرته الرياضية.

المهاجم البالغ 41 عاما، لازال يمارس كرة القدم بدءا من 1995 وحتى الآن، حيث ارتدى قميص 26 فريقا مختلفا، ليحصد الرقم القياسي ويدخل موسوعة جينيس أكثر لاعب تمثيلا للأندية في عالم كرة القدم.

نهاية العام الماضي في ديسمبر أعلن نادي أوداكس إيطالينو التشيلي على أنه النادي رقم 26 في مسيرة الهداف الذي شارك في بطولتي كأس عالم وثلاث بطولات لكوبا أمريكا.

El goleador de estirpe mundial @loco13com llega a #Audax Italiano para jugar la #CopaSudamericana2018 y la temporada 2018 del fútbol chileno Detalles 👉https://t.co/K9Oi2dppNV 👏👏👏👏💪🇮🇹 pic.twitter.com/3VOgHFGDC7

— Audax Italiano (@audaxitaliano) December 26, 2017وحطم أبريو الرقم القياسي للحارس الألماني  لوتس بفانستيل، والذي ارتدى قميص 25 فريقا سابقا.

أبريو سبق له أن لعب لفرق ديفنسور الأوروجوياني ومن ثم سان لورينزو الأرجنتيني وجريميو البرازيلي وناسيونال الأوروجوياني وكلوب أمريكا وكروز أزول ومونتيري من المكسيك، وريفر بليت الأرجنتيني وبوتافوجو البرازيلي وأريس اليوناني وديبورتيفو لاكورونيا الإسباني وروزاريو سنترال الأرجنتيني وأونال تايجرز المكسيكي، بالإضافة إلى العديد من الفرق.

كما توج بالألقاب مع خمس فرق فقط، هم سان لورينزو وريفر بليت بالأرجنتين وبوتافوجو البرازيلي وسانتا تيسلا السلفادوري وناسيونال الأوروجوياني، من أصل 26 التي لعب لها، مسجلا أكثر من 400 هدفا مع الفرق التي لعب لها جميعها.

اللاعب المشهور بارتداءه الرقم 13، على المستوى الدولي، كان هو من سجل ركلة الترجيح الأخيرة على حساب غانا في ربع نهائي كأس العالم 2006، على طريقة "بانينكا"، كما توج بلقب كوبا أمريكا 2011، ويتواجد في قائمة الهدافين العشرة الأوائل لمنتخب بلاده برصيد 26 هدفا.

"لوكو" أو المجنون بالإسبانية، شارك حتى الآن مع فريقه التشيلي في 4 مباريات بالدوري المحلي دون أن يسجل أي أهداف حتى الآن.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (سيباستيان إبريو "المجنون" الذي دخل التاريخ من أوسع أبوابه) نشر أولاً على موقع (موقع جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (سيباستيان إبريو "المجنون" الذي دخل التاريخ من أوسع أبوابه) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع جول).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ “VK” يطلق خدمة جديدة للمراسلة

⋙ الآلوسي: التمسك بالفياض مرشحاً للداخلية يعكس قصور الكتل السياسية التي تدعي تمثيل الأغلبية

⋙ مجلس القضاء الاعلى العراقي يوجه بتفعيل المادة 140

⋙ الحشد يضبط 17 عبوة وجلكانات معدة للتفجير جنوب بلد

⋙ شاهد بالفيديو.. برنامج في الصميم| مؤيد العبيدي: نعتبر البرلمان السلطة الحاكمة في اختيار الوزراء

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو.. برنامج في الصميم| مؤيد العبيدي: نعتبر البرلمان السلطة الحاكمة في اختيار الوزراء

⋙ شاهد بالفيديو.. سالفة سحر (المنافق والجنازة)

⋙ بالصور.. العثور على 7 مقابر جماعية في الحدود العراقية السورية


الأكثر شيوعا