اخبار العراق الان

ذي قار تعلن اختطاف اربعة من ابنائها المنتسبين للشرطة الاتحادية في كركوك

ذي قار تعلن اختطاف اربعة من ابنائها المنتسبين للشرطة الاتحادية في كركوك
ذي قار تعلن اختطاف اربعة من ابنائها المنتسبين للشرطة الاتحادية في كركوك

2018-03-22 00:00:00 - المصدر: شبكة اخبار الناصرية


شبكة اخبار الناصرية: اعلنت الادارة المحلية في قضاء سوق الشيوخ جنوبي ذي قار اليوم عن اختطاف اربعة من ابناء المحافظة المنتسبين للشرطة الاتحادية في محافظة كركوك . وقال قائممقام سوق الشيوخ ستار الجابري لشبكة اخبار الناصرية ان احد المخطوفين من سوق الشيوخ والاخر من ناحية الطار واثنين من ناحية الفهود ، وكانوا ضمن مجموعة تضم تسعة اشخاص جميعهم من محافظات البصرة وميسان وذي قار. واوضح ان الادارة المحلية اجرت اتصالات مع الحكومة المحلية في محافظة كركوك وذي قار وعدد من اعضاء مجلس النواب وقيادة الشرطة الاتحادية لمعرفة مصيرهم . وتشهد المناطق القريبة من كركوك احداث عنف وخطف تنفذها جماعات ارهابية يعتقد انتمائها لتنظيم داعش الارهابي . انتهى.

شبكة اخبار الناصرية:
اعلنت الادارة المحلية في قضاء سوق الشيوخ جنوبي ذي قار اليوم عن اختطاف اربعة من ابناء المحافظة المنتسبين للشرطة الاتحادية في محافظة كركوك .
وقال قائممقام سوق الشيوخ ستار الجابري لشبكة اخبار الناصرية ان احد المخطوفين من سوق الشيوخ والاخر من ناحية الطار واثنين من ناحية الفهود ، وكانوا ضمن مجموعة تضم تسعة اشخاص جميعهم من محافظات البصرة وميسان وذي قار.
واوضح ان الادارة المحلية اجرت اتصالات مع الحكومة المحلية في محافظة كركوك وذي قار وعدد من اعضاء مجلس النواب وقيادة الشرطة الاتحادية لمعرفة مصيرهم .

نعم

No Comments

اقرأ المزيد