اخبار العراق الان

السيد عمار الحكيم يحذر من مساعي إثارة الفتنة من جديد لمنافع شخصية

السيد عمار الحكيم يحذر من مساعي إثارة الفتنة من جديد لمنافع شخصية
السيد عمار الحكيم يحذر من مساعي إثارة الفتنة من جديد لمنافع شخصية

2018-03-23 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} حذر رئيس التحالف الوطني، السيد عمار الحكيم، من مساعي البعض لإثارة الفتنة من جديد تحقيقاً للفائدة الشخصية".

وقال السيد عمار الحكيم خلال جولته في ديالى ولقائه عدداً من شيوخ ووجهاء عشائر في مناطق متفرقة من المحافظة "نحذر من مساعي البعض لإثارة الفتنة من جديد تحقيقا للفائدة الشخصية، حيث ان المعتاشين على التطرف وضرب الناس بعضهم ببعض لازالوا موجودين" داعيا الى "رد كل من يتحدث بنبرة طائفية من أي جهة كانت".
وشدد "يجب ان تستمر المعركة مع الإرهاب الداعشي بلا هوادة للقضاء على الخلايا النائمة والفكر المتطرف وحذار من الاسترخاء" لافتا الى أن "أبناء محافظة ديالى دفعوا ضريبة كبيرة من اجل عراق تسوده العدالة ويحصل فيه الجميع على فرص متكافئة".
وأكد السيد عمار الحكيم، ان "الدولة القوية التي يشعر فيها المواطن بالحماية في جميع جوانب حياته هي الحل الحقيقي للواقع العراقي وإنهاء مسالة الحلول الترقيعة".
وحمل "الجميع مسؤولية الحفاظ على الانتصار العسكري الذي تحقق وعلى عودة الوئام المجتمعي للشعب العراقي".
كما أكد زعيم تيار الحكمة الوطني "أننا في لحظة تاريخية وانتقالية حيث ينتقل العراق من مرحلة بناء الديمقراطية الى مرحلة بناء الدولة والاستقرار، مما يتوجب على الناخب العراقي إختيار رجال الدولة الذين يمتلكون الرؤية الواضحة لبناء الدولة وتقديم الخدمات" شاكراً "العشائر الاصيلة كرم ضيافتهم وحسن استقبالهم".انتهى