اخبار العراق الان

أسطورة ليفربول يتمنى تحطيم صلاح لرقمه القياسي

أسطورة ليفربول يتمنى تحطيم صلاح لرقمه القياسي
أسطورة ليفربول يتمنى تحطيم صلاح لرقمه القياسي

2018-03-23 00:00:00 - المصدر: موقع جول



شادي نبيل    فيسبوك      تويتر

أعرب إيان راش نجم ليفربول السابق وأحد أساطيره إنه سيكون سعيداً إذا ما تمكن محمد صلاح جناح الفريق الحالي وهدافه من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسمه كأكثر لاعبي ريدز تسجيلاً للأهداف في موسم واحد.

وتمكن مومو من تسجيل رباعية في لقاء فريقه الأخير في مواجهة واتفورد ليرفع رصيده إلى 36 هدفا مع الفريق وبفارق 11 هدفا فقط عن الويلزي والذي تمكن من تسجيل 47 هدفا خلال موسم 84-1983.

وأكد راش في تصريحات صحفية أن تسجيل صلاح مزيد من الأهداف يعني تحقيق الانتصارات مع ليفربول وهو ما يسعده، قائلاً: "بالطبع أنت تريد التمسك بأرقامك لكن أن تكون على صلة مع ليفربول الآن، أنت لا تمانع في تحطيمها لأن ذلك يعني أن الفريق يسير بشكل جيد".

وأكمل "عندما كسرت رقم روجر هانت أخبرني أن تلك الأرقام هناك يجب أن تنكسر. لكن الفرق هو إنه عندما سجلت 47 هدفاً فقد فزنا بثلاثة ألقاب، هذا ما يجب علينا البدء به الآن. سعادتي بتلك البطولات كانت أكبر من تسجيل هذا العدد من الأهداف".

وتطرق راش للأسباب التي تمكن صلاح من تحطيم رقمه " أعتقد أن الأمر كله يعود إلى الثقة. عندما تلعب بشكل جيد هكذا تخرج وأنت تعرف أنك ستسجل. عندما تكون في مستوى جيد تجرّب كل شيء، تحاول أن تفعل أشياء سخيفة بقدمك اليسرى أو اليمنى أو برأسك، إذا لم يكن لديك الثقة الكاملة من أجل تجربة تلك الألعاب، فأعلم إنك لا تقف في تلك المنطقة الوردية التي تمكنك من القيام بذلك".

واختتم إيان تصريحاته موجها حديثه للفرعون المصري "أستمر في تحسين نفسك كل مرة، أنت تعرف الموسم القادم سيبحث الجميع عنك. الكل هنا يعلم أن توقفك عن التسجيل يعني توقف الفريق عن تحقيق الفوز".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 63 نقطة ويتبقى له 7 جولات على النهاية.