اخبار العراق الان

صاروخية لينجارد تقود إنجلترا لفوز غائب على هولندا منذ 22 عاما

صاروخية لينجارد تقود إنجلترا لفوز غائب على هولندا منذ 22 عاما
صاروخية لينجارد تقود إنجلترا لفوز غائب على هولندا منذ 22 عاما

2018-03-24 00:00:00 - المصدر: موقع جول



إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

حسم المنتخب الإنجليزي اللقاء الودي، أمام نظيره الهولندي بهدف نظيف والمقام على أرضية ملعب يوهان كرويف ستيديوم، في إطار استعدادات الأسود الثلاثة لكأس العالم روسيا 2018.

البداية بإصابة في داني روز في الدقيقة الأولى من اللقاء ليخرج لدقائق قليلة لتلقي العلاج والعودة مجددًا لأرضية الملعب.

بعد عشر دقائق من عمر اللقاء، تواصلت إصابات الأسود الثلاثة، فتعرض المدافع الإنجليزي جو جوميز لإصابة ليخرج ويحل بدلا منه هاري ماجواير.

ظل اللقاء هادئا بين الأسود الثلاثة والطواحين البرتقالية، وكاد لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون أن يفتتح النتيجة بهدف أول من رأسية جاءت بجانب القائم الأيمن للحارس زويت، في أخطر لقطات الشوط الأول.

وكاد ممفيس ديباي الجناح الهولندي، أن يفتتح التسجيل لأصحاب الأرض إلا أن بيكفورد تصدى لها في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول لينتهي على أثرها بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني بدأ بمحاولات من إنجليزية من أجل افتتاح التسجيل وهو ما تحقق في الدقيقة 59، حيث استغل جيسي لينجارد تشتيت الدفاع الهولندي لعرضية، ليسدد صاروخية من على حدود منطقة الجزاء مسجلا هدف اللقاء الأول.

الدقائق التالية شهدت تغييرات من كلا الطرفين، خاصة المنتخب الإنجليزي، والذي كاد أن يسجل هدف الهدف الثاني عن طريق البديل كيران تيربير، إلا أن الحارس الهولندي تصدى لها ببراعة.

المنتخب الإنجليزي سجل الفوز الأول له في مواجهة هولندا منذ يورو 1996، حيث فازت الطواحين في 3 وتعادلت في 4.