English | كوردى

الانواء الجوية تخاطب العراقيين: استعدوا للأمطار اعتبارا من هذا التاريخ


الانواء الجوية تخاطب العراقيين: استعدوا للأمطار اعتبارا من هذا التاريخ

2018/04/07 | 13:35

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- قالت هيئة الانواء الجوية العراقية السبت إنها تتوقع تساقط امطار متوسطة وغزيرة مع تصاعد للغبار خلال الاسبوع الحالي.

وقالت الهيئة في بيان إن "الطقس سيكون في المنطقة الوسطى ليوم السبت غائم مع تساقط زخات مطر متوسطة الشدة تزداد غزارتها في الاقسام الشرقية منها تكون رعدية كما يتصاعد الغبار فيها"، مبينة ان "الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون غائم مع تساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة في بعض الأماكن تكون رعدية كما يتصاعد الغبار فيها".

واضافت الهيئة ان "الطقس ليوم الاحد في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئي مع تساقط زخات مطر رعدية في اقسامها الشرقية يتحسن تدريجيا"، مشيرة الى ان "الطقس في المنطقة الجنوبية غائم جزئي كما يتصاعد الغبار".

وتابعت الهيئة ان "الطقس ليوم الاثنين في المنطقة الوسطى سيكون غائم جزئي يتحول الى غائم مع تساقط زخات مطر رعدية بعد الظهر, فيما سيكون الطقس في المنطقتين الشمالية والجنوبية غائم جزئي الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ليلا".

واوضحت الهيئة ان "الطقس ليوم الثلاثاء في المنطقة الوسطى والجنوبية سيكون غائم مصحوبا بتساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية احيانا كما يتصاعد الغبار"، لافتة الى ان "الطقس في المنطقة الشمالية غائم مصحوب بتساقط امطار متوسطة الشدة الى غزيرة احيانا وحدوث عواصف رعدية".

وشهدت الاشهر الاولى من موسم الشتاء الحالي شحة كبيرة في الامطار، لتعاود سقوط الامطار مرة اخرى وبغزارة في شهر شباط من العام الحالي.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الانواء الجوية تخاطب العراقيين: استعدوا للأمطار اعتبارا من هذا التاريخ) نشر أولاً على موقع (اخبار العراق) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الانواء الجوية تخاطب العراقيين: استعدوا للأمطار اعتبارا من هذا التاريخ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (اخبار العراق).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا