اخبار العراق الان

حمد الصنيع يوضح حقيقة انضمام ريبيري إلى اتحاد جدة

حمد الصنيع يوضح حقيقة انضمام ريبيري إلى اتحاد جدة
حمد الصنيع يوضح حقيقة انضمام ريبيري إلى اتحاد جدة

2018-04-08 00:00:00 - المصدر: موقع جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

أكد حمد الصنيع؛ رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، أن الفريق الأول لكرة القدم يعيش حاليا حالة من التركيز الشديد، لإنهاء الموسم بالفوز على الاتفاق في الجولة الأخيرة من الدوري.

الصنيع قال، خلال تصريحات تليفزيونية: "مركز الاتحاد بالدوري لا يليق بتاريخ النادي، أمامنا فرصة أمام الاتفاق لتحسين مركزنا قبل نهاية الموسم، لذلك حرصنا على توفير أجواء مناسبة للفريق بعيدا عن أي مشكلات.

"الجمهور لم يدخر أي جهد لدعم الفريق، ورغم الظروف الصعبة التي مررنا بها الموسم الجاري من إصابات وغيرها إلا أن لم نشتكي ونسعى دائما لتقديم الأفضل، مع توافر دعم كامل من تركي آل شيخ؛ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية".

انتقل للحديث عن تأكيدات تقارير الصحفية أن النجم الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ الألماني، اقترب من الانضمام إلى العميد في الميركاتو الصيفي المقبل، موضحا: "نركز على الفترة الحالية ولن نرد على كل ما يثار حول صفقاتنا من اللاعبين الأجانب للموسم المقبل، كل ما يمكنني قوله لا تصدقوا إلا ما يصدر رسميا عن النادي فقط".

يذكر أن الاتحاد يستعد لمواجهة الرائد في الثاني عشر من إبريل المقبل في ختام جولات الموسم الجاري، ويحتل العميد المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة.