English | كوردى



العثور على مستشفى سابق لتنظيم داعش غرب الانبار

2018/04/16 | 17:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعلن مركز الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، عن العثور على مستشفى سابق لتنظيم "داعش" ومجموعة أنفاق وتدمير معسكر قديم يعود للتنظيم واعتقال أربعة من المشتبه بهم خلال عمليات تفتيش غربي محافظة الأنبار.

وقال المركز، إن "القوات الأمنية في قيادة عمليات الجزيرة تمكنت خلال عمليات تفتيش شمال راوة والقائم باتجاه نينوى وصلاح الدين من العثور على مستشفى سابق لعصابات داعش الإرهابية في منطقة طماشة ومضافة وغرفة وكرفان ونفق في منطقة الدباشي كما عثرت على مجموعة انفاق في منطقة أم الوحوش".

وأضاف المركز في بيان صحفي تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، أن "القوات ذاتها تمكنت من تدمير معسكر قديم لعصابات داعش وإلقاء القبض على 4 من المشتبه بهم وضبط دراجتين ناريتين وبندقية خلال عملية تفتيش منطقة عشوة".

وأعلن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، في (9 كانون الاول 2017)، تحرير أرض العراق بالكامل من "داعش"، فيما اعتبر المحافظة على وحدة العراق وشعبه بأنه "أهم واعظم انجاز".انتهى/س

التعليقات

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العثور على مستشفى سابق لتنظيم داعش غرب الانبار) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العثور على مستشفى سابق لتنظيم داعش غرب الانبار) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ ريال مدريد 2 × 1 أتلتيكو مدريد | هدف راموس والاحتفالية د’63

⋙ سباق الترشيحات يزعزع اركان المحور .. والمشروع العربي يقدم النجيفي لرئاسة البرلمان

⋙ ايمن حسين يتعاقد مع نادي پيرسپولس الايراني لموسم واحد

⋙ بالوثيقة.. محافظ المثنى يخاطب وزارة الكهرباء لإعفاء مدير التوزيع من منصبه

⋙ المكون السني يستقر على ترشيح الحلبوسي والنجيفي لرئاسة مجلس النواب

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| محلل: فتح وحماس لا يريدان المصالحة ويتحملان مسؤولية الانقسام

⋙ فيديو| جرغون: خطاب عباس أمام المركزي الفلسطيني لم يحمل جديدا

⋙ بالصور.. أبو الهيل ونصير شمه يتفقدان ساحات “ألق بغداد” تمهيدا لافتتاحها مساء السبت المقبل


الأكثر شيوعا