الأحد 22 نيسان 2018 م (6 شعبان 1439 هـ)
English | كوردى



العثور على مستشفى سابق لتنظيم داعش غرب الانبار

2018/04/16 | 17:40

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- أعلن مركز الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، عن العثور على مستشفى سابق لتنظيم "داعش" ومجموعة أنفاق وتدمير معسكر قديم يعود للتنظيم واعتقال أربعة من المشتبه بهم خلال عمليات تفتيش غربي محافظة الأنبار.

وذكر المركز، إن "القوات الأمنية في قيادة عمليات الجزيرة تمكنت خلال عمليات تفتيش شمال راوة والقائم باتجاه نينوى وصلاح الدين من العثور على مستشفى سابق لعصابات داعش الإرهابية في منطقة طماشة ومضافة وغرفة وكرفان ونفق في منطقة الدباشي كما عثرت على مجموعة انفاق في منطقة أم الوحوش".

واوضح المركز في بيان صحفي تلقت وكالة النبأ للأخبار على نسخة منه، أن "القوات ذاتها تمكنت من تدمير معسكر قديم لعصابات داعش وإلقاء القبض على 4 من المشتبه بهم وضبط دراجتين ناريتين وبندقية خلال عملية تفتيش منطقة عشوة".

وأعلن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، في (9 كانون الاول 2017)، تحرير أرض العراق بالكامل من "داعش"، فيما اعتبر المحافظة على وحدة العراق وشعبه بأنه "أهم واعظم انجاز".انتهى/س

التعليقات

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العثور على مستشفى سابق لتنظيم داعش غرب الانبار) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العثور على مستشفى سابق لتنظيم داعش غرب الانبار) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ الشرطة السعودية تعلن إسقاط "طائرة لاسلكية" في الرياض

⋙ اعتقال مطلوب بتهم ارهاب جنوبي بغداد

⋙ العلاقات بين ايران والعراق قوية وراسخة ولن تتأثر بالتدخلات الخبيثة

⋙ مسؤول سعودي بارز يكشف أين كان الملك سلمان وقت حادث إطلاق النار

⋙ نشطاء يتداولون فيديو لإطلاق نار داخل مقر إقامة ولي العهد في السعودية… وأنباء عن نقل الملك سلمان لملجأ آمن

بالفيديو والصور

⋙ نشطاء يتداولون فيديو لإطلاق نار داخل مقر إقامة ولي العهد في السعودية… وأنباء عن نقل الملك سلمان لملجأ آمن

⋙ بالفيديو.. إطلاق نار في حي الخزامى بالعاصمة السعودية

⋙ بالصور.. جيش من “الحشرات” يغزو مناطق في صلاح الدين


الأكثر شيوعا