English | كوردى



بغداد تتفاوض مع شركة فرنسية لاستئناف العمل بتشييد ملعب الناصرية الاولمبي

2018/04/16 | 18:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الصورة المرفقة: 

لمحة مختصرة: 

شبكة اخبار الناصرية:

دعت وزارة الشباب والرياضة الاتحادية الشركة الفرنسية المنفذة لملعب الناصرية الاولمبي لاستئناف العمل فيه من جديد بعد ان فسخ العقد معها في وقت ساب لاسباب مالية .

شبكة اخبار الناصرية:دعت وزارة الشباب والرياضة الاتحادية الشركة الفرنسية المنفذة لملعب الناصرية الاولمبي لاستئناف العمل فيه من جديد بعد ان فسخ العقد معها في وقت ساب لاسباب مالية .و قال مدير شباب ورياضية ذي قار عبد الحسين جابر لشبكة اخبار الناصرية ، ان الطرفين يعملان حاليا على حلحلة الامور الفنية العالقة بينهما نتيجة فسخ العقد السابق ، والتوصل الى صيغة جديدة لانجاز ما تبقى من المشروع .ورجح ان يبرم العقد الجديد في غضون الايام القليلة المقبلة لتستانف الشركة عملها في اطار جدول زمني لاكمال الملعب قبل نهاية العام الجاري 2018 .

No Commentsاقرأ المزيد

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بغداد تتفاوض مع شركة فرنسية لاستئناف العمل بتشييد ملعب الناصرية الاولمبي) نشر أولاً على موقع (شبكة اخبار الناصرية) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بغداد تتفاوض مع شركة فرنسية لاستئناف العمل بتشييد ملعب الناصرية الاولمبي) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شبكة اخبار الناصرية).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا