English | كوردى



قسمُ الشعائر والمواكب والهيئات الحسينيّة يمنع ممثّلياته من الترويج للناخبين

2018/04/16 | 18:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- وجّه قسمُ الشعائر والمواكب والهيئات الحسينيّة في العراق والعالم الإسلاميّ التابع للعتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية مسؤولي ممثّلياته ووحداته في المحافظات العراقيّة بمنع الترويج لأيّ مرشّح أو كيان سياسيّ، مؤكّداً أنّ القسم هو جهةٌ مستقلّة ويعمل لإحياء وتنظيم الشعائر الحسينيّة فقط.جاء ذلك في كتابٍ رسميّ وُجّه الى مسؤولي ممثّليات ووحدات القسم وهذا نصّه:الى كافّة مسؤولي الممثّليات والوحدات..

يُمنع منعاً باتّاً الترويج لأيّ كيانٍ انتخابيّ أو فردٍ مرشّح أو نشر صورة وملصقات أو الترويج له أو لغيره، فنحن جهةٌ مستقلّة عملُنا فقط هو إحياء الشعائر الحسينيّة حصراً، فنحن لسنا ضدّ أحد ولا مع أحد، ومن يتصرّف عكس ذلك يعرّض نفسه للمساءلة القانونيّة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (قسمُ الشعائر والمواكب والهيئات الحسينيّة يمنع ممثّلياته من الترويج للناخبين) نشر أولاً على موقع (نحن الخبر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (قسمُ الشعائر والمواكب والهيئات الحسينيّة يمنع ممثّلياته من الترويج للناخبين) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (نحن الخبر).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا