English | كوردى



بأشراف دولي.. اتحاد المصارعة يقيم دورة تدريبية في بغداد (تقرير فيديوي)

2018/04/16 | 18:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/الغد برس:انطلقت الدورة التدريبية الدولية للمصارعة في العاصمة بغداد التي اقامها اتحاد اللعبة، باشراف محاضرين من اوروبا وامريكا وبمشاركة واسعة من المدربين العراقيين والعرب.عقدان من الزمن او اكثر عانى فيها الكثير من ابطال هذه اللعبة والالعاب الاخرى من غياب مثل هكذا دورات تدريبية في العراق، اذ كان على المدرب السفر وصرف الكثير من الاموال من اجل الحصول عليها.

حمل التطبيق

على جوجل بلاي

حمل التطبيق

على متجر التطبيقات

فيما هناك سعي كبير من قبل اتحاد المصارعة لجعل العراق واحدا من الدّول المواكبة لحداثة هذه اللعبة، فالبداية من هذه الذورة التدريبية والخطوة الاخرى تنطيم بطولة العرب في العشرين من نيسان الحالي، والعمل على تنظيم بطولة اسيا في بغداد ايضا خلال المدة المقبلة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بأشراف دولي.. اتحاد المصارعة يقيم دورة تدريبية في بغداد (تقرير فيديوي) ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بأشراف دولي.. اتحاد المصارعة يقيم دورة تدريبية في بغداد (تقرير فيديوي) ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).







Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار






بالفيديو والصور





الأكثر شيوعا