الإثنين 16 تموز 2018 م (3 ذو القعدة 1439 هـ)
English | كوردى



مسلحون يقتحمون منزلا في كركوك ويسرقون اموالاً ومصوغات ذهبية

2018/04/16 | 19:24

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- شفق نيوز/ اقتحم مسلحون مجهولون يوم الاثنين منزل اسرة في كركوك واقدموا على سرقة مبالغ مالية، ومصوغات ذهبية.

وابلغ مصدر امني مسؤول شفق نيوز، بأن مجهولين اقتحموا منزلا في حي "ڕزگارى" في كركوك يعود الى المواطن ( ش ،م ) من القومية الكوردية يعمل مهندسا.

وأضاف المصدر انه بعد ان احتج المجهولون صاحب المنزل واسرته تحت تهديد السلاح قاموا بسرقة مصوغات ذهبية، وأربعة ملايين دينار منه ولاذوا بالفرار الى جهة مجهولة.

وأقدمت عصابة تتنكر بزي موظفي وزارة الكهرباء يوم السبت بالسطو على منزل في مدينة كركوك وسرقة مبلغ مادي، وهواتف محمولة تحت تهديد السلاح.

وقال شهود عيان ان عصابة يرتدي افرادها الزي الخاص لموظفي خصخصة الكهرباء، قاموا في منطقة طريق بغداد - كركوك باقتحام منزل أحد المواطنين وحصر اسرته داخل غرفة.

وذكر الشهود انه تحت تهديد السلاح بقتل أحد أطفال الاسرة سرقوا الهواتف المحمولة ومبلغا ماليا ولاذوا هاربين إلى جهة مجهولة.

وتشهد كركوك ومنذ انتشار القوات العراقية وميليشيات الحشد الشعبي بعد 16 أكتوبر/تشرين الثاني وانسحاب قوات البيشمركة والامن الاسايش اضطرابا ملحوظا في الأوضاع الأمنية حيث ازدادت الهجمات الإرهابية وعمليات القتل والاختطاف والتسليب، والعثور على الجثث المجهولة.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مسلحون يقتحمون منزلا في كركوك ويسرقون اموالاً ومصوغات ذهبية) نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مسلحون يقتحمون منزلا في كركوك ويسرقون اموالاً ومصوغات ذهبية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (شفق نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ غلاف توتوسبورت : CR7

⋙ ذي قار تبدأ بفرض حظر التجوال الليلي من اليوم وحتى اشعار آخر

⋙ السبسي: على الحكومة إنهاء الأزمة أو الاستقالة

⋙ مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء

⋙ #عماد علي - أهي انتفاضة المعانين العفوية؟

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| أحمد يوسف: تكريس الانقسام يعني ابتلاع الضفة وتهميش غزة

⋙ فيديو| محلل سياسي يكشف الأهداف الخبيثة لحكومة الاحتلال الإسرائيلي

⋙ بالصور.. تجدد التظاهرات المطالبة بحزمة إصلاحات بالبصرة


الأكثر شيوعا