اخبار العراق الان

اجتماع أمني موسع لبحث الخطة الأمنية الخاصة بالإنتخابات النيابية في بابل

اجتماع أمني موسع لبحث الخطة الأمنية الخاصة بالإنتخابات النيابية في بابل
اجتماع أمني موسع لبحث الخطة الأمنية الخاصة بالإنتخابات النيابية في بابل

2018-04-16 00:00:00 - المصدر: وكالة موازين


أمنيّة

منذ 2018-04-16 الساعة 19:05 (بتوقيت بغداد)

بابل – موازين نيوز

عقدت قيادة عمليات الفرات الأوسط، وقيادة شرطة بابل، الإثنين، إجتماعاً امنياً موسعاً لبحث الخطة الأمنية الخاصة بالانتخابات النيابية المقبلة المزمع عقدها في شهر آيار المقبل.

وذكرت قيادة شرطة بابل، في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، أن "قائد عمليات الفرات الأوسط الفريق الركن قيس خلف المحمداوي، ترأس الى جانب قائد شرطة بابل اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي، إجتماعاً أمنياً موسّعاً في مقر القيادة بحضور جميع المنظومة الأمنية فضلا عن مديرية التربية والمفوضية المستقلة للانتخابات"، مبيناً ان "الاجتماع كرس لبحث الخطة الأمنية التي ستواكب الانتخابات النيابية في أيار المقبل ، والتنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية".

وقال قائد شرطة بابل، علي الزغيبي، إن "الخطة تسعى لإتخاذ الإجراءات الأمنية الاحترازية والوقائية لتأمين الانتخابات وحفظ الأمن والنظام بمواقع الاقتراع ومحيطها وسلامة الناخبين وتسهيل عملية دخولهم وخروجهم"، لافتاً الى انه "تمّ التشاور خلال الاجتماع في عناوين الخطة وما تلقيه من مسؤولية على كل فرد من العناصر الأمنية بمختلف عناوينهم".

وكشف الزغيبي، عن "إكتمال جاهزية قوات الامن في عموم بابل لتهيئة الظروف المناسبة الخاصة بحماية العملية الانتخابية المزمع إجراؤها في آيار المقبل, من خلال التنسيق العالي المستوى مع المفوضية لحماية مراكزها الانتخابية الموزعة في جميع مناطق المحافظة"، معرباً عن "أمله في أن تخرج انتخابات في أبهى صورة ممكنة تليق بمكانة بابل الرفيعة ووجهها الديموقراطي".

ودعا قائد الشرطة، الجميع الى "الالتزام بتعليمات القوات الأمنية والتعاون من أجل نجاح هذا العرس الوطني المرتقب".انتهى29/6ن


الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع موازين نيوز، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.