English | كوردى



القدر يجمع مصائر مضطربة في 'الرحلة'

2018/04/16 | 22:56

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بيروت - تدور قصة المسلسل المصري "الرحلة" المقرر عرضه في رمضان حول فكرة "القدر"، وما يفعله في حياة الإنسان، والظروف والأزمات التي يتعرض لها البشر، وما مصيرهم فى حالة تحدي القدر.

تبدأ أحداث المسلسل بحدوث عطل في الطائرة وهي التي تدور في داخلها أحداث المسلسل، وبعد إعلان العطل يقوم كل من في الطائرة بسرد حكاية مرضه لكن بطريقة الفلاش باك، ليكتشفوا جميعا أنهم هاربون من أجل تغيير مسار حياتهم.

ويستعد فريق عمل مسلسل "الرحلة" لتصوير عدد من المشاهد في بيروت، حيث تجتمع 6 شخصيات في رحلة طائرة متجهة إلى لبنان.

المسلسل من بطولة باسل الخياط، ريهام عبدالغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مي سليم، ثراء جبيل، محمود حجازي، إسلام جمال محمد مهران، وأخرون.

وكتبت القصة نور شيشكلي، والسيناريو والحوار لعمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.

وانهى المخرج من تصوير أسبوعين كاملين من أحداث العمل حتى الآن، على أن ينتهي من الديكورات الأولى أواخر الشهر الجاري على أقصى تقدير.

ويجسد الفنان السوري باسل خياط شخصية دكتور في الكيمياء لكنه مصاب بمرض نفسي نتيجة تعرضه لحادثه وهو في سن المراهقة، لكن مرضه يؤثر على علاقاته بكل من حوله، وبالأخص أسرته وأصدقائه والمقربين منه زوجته وأشقائه.

وهو أنه أحد ركاب الطائرة الذي تدور داخلها أحداث العمل بل إنه أخطر المرضى النفسيين على متن الطائرة، لكنه يظهر في بداية الأحداث كشخص طبيعي.

وتقدم الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور شخصية رانيا، وهي أم لابنة وحيدة، تعاني من سوء معاملة زوجها ومعاناته من أمراض نفسية تجعله مختلفًا في كل تصرفاته، فهو متغير المزاج من وقت لآخر.

وتؤدي الفنانة حنان مطاوع شخصية كيمي، وهي إحدى الشخصيات الموجودة على متن الطائرة، والتي تعاني أيضًا من مرض نفسي.

ونشرت مطاوع على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي صورا جديدة لها أثناء تجولها في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (القدر يجمع مصائر مضطربة في 'الرحلة') نشر أولاً على موقع (ميدل ايست) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (القدر يجمع مصائر مضطربة في 'الرحلة') من خلال مصدره الأصلي أي موقع (ميدل ايست).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ #مظهر محمد صالح - السياسة النقدية للعراق بناء الاستقرار الاقتصادي الكلي والحفاظ على نظام مالي سليم

⋙ ترامب: لا أتوقع نتائج هامة من المحادثات المقبلة مع الصين

⋙ «اجتماع بابل» يحرج الصدر ويقوّي المالكي… السنّة والأكراد يحددون قيادة الكتلة البرلمانية الأكبر

⋙ ترامب لا يتوقع نتائج هامة من المفاوضات المقبلة مع الصين

⋙ #سمير أمين - عن حتمية تأسيس الأممية الخامسة

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو... أهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي (2-0)

⋙ بالفيديو..العراق في سلة الميليشيات.. لماذا؟ وإلى متى؟

⋙ بالصور.. ضبط 75 طناً من صدر دجاج مخالفة للضوابط في طريبيل


الأكثر شيوعا