الخميس 19 نيسان 2018 م (3 شعبان 1439 هـ)
English | كوردى



كربلاء: مؤتمرا أمنيا لتأمين الانتخابات البرلمانية

2018/04/17 | 22:15

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- عقدت قياة عمليات الفرات الاوسط وقيادة شرطة كربلاء مؤتمرا أمنيا موسعا لمناقشة الخطة الامنية الخاصة بحماية مراكز الاقتراع والمواطنين، اثناء عملية الاقتراع لانتخاب اعضاء مجلس النواب العراقي لعام 2018.

وذكر اعلام مديرية شرطة كربلاء في تصريح صحفي، ان "تم مناقشة اهم النقاط الامنية التي كان ابرزها اشراك كافة الصنوف والتشكيلات التابعة لوزارتي الداخلية والدفاع العاملة في المحافظة محصنة بالأسلحة والمعدات الكاملة لتأمين الحماية الكافية للعملية الانتخابية".

واضاف شملت الخطة، "توزيع القطعات العسكرية والقوات القتالية على جميع الرقع الجغرافية والحدود الإدارية للمدينة".

وتابع، نشر جميع الاجهزة الاستخباراتية والتأكيد على العمل الاستخباري والعمليات العسكرية الاستباقية بكل دقة ومهنية وايضا توزيع ونشر القوة النسوية في عموم أرجاء المدينة على جميع مراكز الانتخاب.

لافتا الى "تشكيل قوة ضاربة احتياطية بكامل العدة والعدد من الافواج القتالية مع اتخاذ اعلى درجات الحيطة والحذر والانتباه الشديد من بداية الخطة لحين رفع صناديق الاقتراع".

واشار اعلام المديرية الى، انه "تم التأكيد من قبل القيادات الأمنية على عدم التدخل في الانتخابات بتاتا والوقوف على مسافة واحدة مع الجميع لتحقيق ما رسم من اهداف، والى التعامل الجيد مع المؤسسات الإعلامية".

انتهى/ ع

التعليقات

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (كربلاء: مؤتمرا أمنيا لتأمين الانتخابات البرلمانية) نشر أولاً على موقع (النبأ) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (كربلاء: مؤتمرا أمنيا لتأمين الانتخابات البرلمانية) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (النبأ).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ الرافدين يعلن سلفة 3 ملايين تشمل المتقاعد المدني والعسكري

⋙ وزير الدفاع الإيراني من بغداد: نرفض عمليات عسكرية تركية في شمال العراق

⋙ الطيران العراقي يستهدف داعش في سوريا

⋙ نائب: جهات سياسية انفقت ملايين الدولارات على جيوش الكترونية لتسقيط خصومها

⋙ معسكرات في الصحراء.. الأمن النيابية تكشف تفاصيلها

بالفيديو والصور

⋙ مونديال 2018: أربعة حكام مساعدين لتقنية الفيديو وشاشات عملاقة للإعادات

⋙ مقاتلة "جي - 10" الصينية تبدأ مهامها القتالية (فيديو وصور)

⋙ بالصور-400 سيارة كلاسيكية يعود بعضها لـ100 عام في مهرجان القصيم


الأكثر شيوعا