الإثنين 23 نيسان 2018 م (7 شعبان 1439 هـ)
English | كوردى



واع / مجلس طوزخورماتو: الاوضاع في داقوق مستقرة ولا صحة لسيطرة داعش عليه

2018/04/17 | 22:50

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- واع / مجلس طوزخورماتو: الاوضاع في داقوق مستقرة ولا صحة لسيطرة داعش عليه

17/04/2018 22:49:00 PM | عدد القراءات : 1

واع / كركوك / ح.ك

نفى نائب رئيس مجلس قضاء طوزخورماتو علي الحسيني، الثلاثاء، الانباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام عن سيطرة "داعش" على قرية بقضاء داقوق جنوبي كركوك، فيما أكد أن الاوضاع "مستقرة" وجميع خطوط التماس "مؤمنة".

وذكر الحسيني في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، إن "ما تم تناقله في بعض وسائل الاعلام عن سيطرة تنظيم داعش الارهابي على قرية في ناحية حفتخار بقضاء داقوق، (35 كم جنوبي كركوك)، كاذب، ومن يروج لهذه الاخبار يدعم تنظيم داعش الارهابي الذي لايسطير على شبر واحد من اراضينا".

واوضح الحسيني، أن "من يروج لهكذا اخبار عارية عن الصحة هي بعض الجهات الحزبية التي خسرت مكاسبها ومع اقتراب الانتخابات تحاول بث هكذا اخبار"، مؤكدا أن "الاوضاع في داقوق آمنة ومستقرة، وفي جميع اطرافها، والقوات الامنية تنتشر في عموم المواقع بين قضاء داقوق وطوزخورماتو".

وبين الحسيني، أن "قوات الجيش والرد السريع والحشد الشعبي تؤمن جميع خطوط التماس وهناك بعض جيوب داعش الارهابي الذين يختبؤن مثل الجرذان ويخرجون بين فترة واخرى ويتم تصفيتهم".

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" تناقلت، اليوم الثلاثاء، انباء بشأن سيطرة عناصر تابعة لتنظيم "داعش" على احدى القرى في قضاء داقوق جنوبي كركوك.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (واع / مجلس طوزخورماتو: الاوضاع في داقوق مستقرة ولا صحة لسيطرة داعش عليه) نشر أولاً على موقع (واع) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (واع / مجلس طوزخورماتو: الاوضاع في داقوق مستقرة ولا صحة لسيطرة داعش عليه) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (واع).











اخبار متفاعلة


l,s,um hguvhr

آخر الاخبار

⋙ الهلال يقترب من الإعلان عن مدربه الجديد

⋙ الكشف عن حكم مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد

⋙ عبطان: عودة العمل بملعبي التاجيات وصلاح الدين وننتظر تحديد مكان الملعب المهدى من السعودية

⋙ الإمارات العربية المتحدة تطلق مشروع إعادة بناء وترميم منارة الحدباء والمسجد النوري في الموصل… المشروع يمتد لـ 5 سنوات وبكلفة 50 مليون و 400 ألف دولار

⋙ امريكا تشيّد قنصلية جديدة باربيل وتتطلع لمستقبل مشرق

بالفيديو والصور

⋙ بالفيديو- أجمل 5 أهداف لمحمد صلاح مع ليفربول

⋙ الزوراء: نطمح لخطف بطاقة التأهل خلال مواجهة الجيش السوري (فيديو)

⋙ بالصور.. لاعبو الجوية يصلون كربلاء قبل لقاء "السويق" العماني في الآسيوي


الأكثر شيوعا