الإثنين 18 حزيران 2018 م (4 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



مجلس طوزخورماتو:الاوضاع في داقوق مستقرة ولا صحة لسيطرة داعش عليه

2018/04/17 | 23:25

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

نفى نائب رئيس مجلس قضاء طوزخورماتو علي الحسيني، الثلاثاء، الانباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام عن سيطرة “داعش” على قرية بقضاء داقوق جنوبي كركوك، فيما أكد أن الاوضاع “مستقرة” وجميع خطوط التماس “مؤمنة”.

وقال الحسيني في حديث وتابعته وكالة صدى، إن “ما تم تناقله في بعض وسائل الاعلام عن سيطرة تنظيم داعش الارهابي على قرية في ناحية حفتخار بقضاء داقوق، (35 كم جنوبي كركوك)، كاذب، ومن يروج لهذه الاخبار يدعم تنظيم داعش الارهابي الذي لايسطير على شبر واحد من اراضينا”.

وأضاف الحسيني، أن “من يروج لهكذا اخبار عارية عن الصحة هي بعض الجهات الحزبية التي خسرت مكاسبها ومع اقتراب الانتخابات تحاول بث هكذا اخبار”، مؤكدا أن “الاوضاع في داقوق آمنة ومستقرة، وفي جميع اطرافها، والقوات الامنية تنتشر في عموم المواقع بين قضاء داقوق وطوزخورماتو”.

وبين الحسيني، أن “قوات الجيش والرد السريع والحشد الشعبي تؤمن جميع خطوط التماس وهناك بعض جيوب داعش الارهابي الذين يختبؤن مثل الجرذان ويخرجون بين فترة واخرى ويتم تصفيتهم”.

اترك تعليق

pressiraq.net/wp-content/uploads/2018/04/2016424165745939-300x166

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (مجلس طوزخورماتو:الاوضاع في داقوق مستقرة ولا صحة لسيطرة داعش عليه) نشر أولاً على موقع (وكالة صدى الاعلام) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (مجلس طوزخورماتو:الاوضاع في داقوق مستقرة ولا صحة لسيطرة داعش عليه) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (وكالة صدى الاعلام).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ العثور على 52 قنبرة هاون في منطقة المصلخة

⋙ اعتقال مسؤول عقارات داعش في الموصل

⋙ ترامب: الولايات المتحدة لن تكون مخيما للاجئين

⋙ القبض مسؤول العقارات بتنظيم “داعش” مع والده في الموصل

⋙ واع/ البحري يفرض التعادل على الجوية في الدوري الممتاز

بالفيديو والصور

⋙ تقنية الفيديو ترجح كفة السويد على كوريا الجنوبية

⋙ مارسيلو يشكو حكم الفيديو المساعد

⋙ بالصور: بطولة العالم لكرة قدم المكفوفين وفرحة مغربية رغم الخسارة


الأكثر شيوعا