English | كوردى



العبادي يؤكد لمبعوث ترامب اصرار العراق نحو هدف الإعمار و توفير المناخ الجاذب للاستثمار

2018/04/18 | 00:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:

اكد رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، لمبعوث الرئيس الامريكي دونالد ترامب، اصرار العراق نحو هدف الإعمار و توفير المناخ الجاذب للاستثمار.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي، تلقت "الغد برس" نسخة منه، ان "العبادي استقبل اليوم المبعوث الخاص للرئيس الامريكي، بريت مكورك ومسؤول ملف شؤون العراق وإيران في خارجية الولايات المتحدة الامريكية أندرو بيك، والسفير لامريكي في العراق دوغلاس سيليمان، والوفد المرافق، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين والتطورات السياسية والامنية والاقتصادية ومرحلة البناء والإعمار في العراق والاوضاع في المنطقة والقضاء على ما تبقى من خلايا العصابات الارهابية".

حمل التطبيق

على جوجل بلاي

حمل التطبيق

على متجر التطبيقات

واكد العبادي بحسب البيان على "اصرار العراق على النجاح بتوحيد العراقيين نحو هدف الإعمار و توفير المناخ الجاذب للاستثمار"، مشيرا الى "اهمية استقرار المنطقة ومنع أسباب التوتر والتركيز على إنهاء الارهاب".

من جانبه اوضح بريت مكورك، ان "الولايات المتحدة ترى ان العراق الآن يسير بالاتجاه الصحيح"، مؤكدا "دعم بلاده للعراق في مرحلة الإعمار والبناء وتعزيز الامن".

واعرب عن "تأييد الولايات المتحدة ودعمها لموقف العراق بضرورة إنهاء جيوب داعش المتبقية في سوريا وتحصين الحدود العراقية من محاولات اختراقها من قبل الإرهابيين".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العبادي يؤكد لمبعوث ترامب اصرار العراق نحو هدف الإعمار و توفير المناخ الجاذب للاستثمار ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العبادي يؤكد لمبعوث ترامب اصرار العراق نحو هدف الإعمار و توفير المناخ الجاذب للاستثمار ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ شركة تعبئة الغاز: استئناف العمل التجريبي لمعمل عنه في الانبار

⋙ واع/ إعادة 355 نازحاً من مخيم الهول السوري الى نينوى

⋙ مكاسب الأصول الخطرة وخطاب "ماي" أهم أحداث الأسواق العالمية اليوم

⋙ دوري أبطال أوروبا: ليون يلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي

⋙ وفاق سطيف يطيح بحامل اللقب الوداد البيضاوي

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| وراء الحدث يفتح ملف «خطط أمريكا المستقبلية» لمواجهة الحروب السيبرانية

⋙ فيديو| دبلوماسي روسي سابق: هناك تأجيل للعملية العسكرية في إدلب وليس إلغاء

⋙ بالصور- أسعار العملات اليوم في اسطنبول


الأكثر شيوعا