English | وظائف



العبادي يؤكد لمبعوث ترامب اصرار العراق نحو هدف الإعمار و توفير المناخ الجاذب للاستثمار

2018/04/18 | 00:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- بغداد/ الغد برس:

اكد رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، اليوم الثلاثاء، لمبعوث الرئيس الامريكي دونالد ترامب، اصرار العراق نحو هدف الإعمار و توفير المناخ الجاذب للاستثمار.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي، تلقت "الغد برس" نسخة منه، ان "العبادي استقبل اليوم المبعوث الخاص للرئيس الامريكي، بريت مكورك ومسؤول ملف شؤون العراق وإيران في خارجية الولايات المتحدة الامريكية أندرو بيك، والسفير لامريكي في العراق دوغلاس سيليمان، والوفد المرافق، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين والتطورات السياسية والامنية والاقتصادية ومرحلة البناء والإعمار في العراق والاوضاع في المنطقة والقضاء على ما تبقى من خلايا العصابات الارهابية".

حمل التطبيق

على جوجل بلاي

حمل التطبيق

على متجر التطبيقات

واكد العبادي بحسب البيان على "اصرار العراق على النجاح بتوحيد العراقيين نحو هدف الإعمار و توفير المناخ الجاذب للاستثمار"، مشيرا الى "اهمية استقرار المنطقة ومنع أسباب التوتر والتركيز على إنهاء الارهاب".

من جانبه اوضح بريت مكورك، ان "الولايات المتحدة ترى ان العراق الآن يسير بالاتجاه الصحيح"، مؤكدا "دعم بلاده للعراق في مرحلة الإعمار والبناء وتعزيز الامن".

واعرب عن "تأييد الولايات المتحدة ودعمها لموقف العراق بضرورة إنهاء جيوب داعش المتبقية في سوريا وتحصين الحدود العراقية من محاولات اختراقها من قبل الإرهابيين".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العبادي يؤكد لمبعوث ترامب اصرار العراق نحو هدف الإعمار و توفير المناخ الجاذب للاستثمار ) نشر أولاً على موقع (الغد برس) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العبادي يؤكد لمبعوث ترامب اصرار العراق نحو هدف الإعمار و توفير المناخ الجاذب للاستثمار ) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الغد برس).










Sponsored Links

اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ خبير: بالدليل.. تصريحات أردوغان باجتياح «منبج السورية» عنترية

⋙ بورصة وول ستريت تغلق على انخفاض حاد وتنهي الأسبوع على خسائر

⋙ هاني أبو ريدة يهنئ محمد صلاح بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب إفريقي

⋙ "داو جونز" يفقد 490 نقطة بالختام ليسجل خسائر أسبوعية

⋙ الاتحاد الأوروبي:شركات التأمين ستواجه مخاطر إذا ارتفعت معدلات الفائدة

بالفيديو والصور

⋙ شاهد بالفيديو.. جيوسياسي - اليمن .. الدبلوماسية تخترق الحرب 2018/12/14

⋙ شاهد بالفيديو.. ستوديو الجماهير - النجم الدولي كرار جاسم 14/12/2018

⋙ بالصورة.. القصف التركي يقتل أربع نساء كرديات في مخمور


الأكثر شيوعا