الإثنين 18 حزيران 2018 م (4 شوال 1439 هـ)
English | كوردى



بيراردي: لن أتوقف عن ارتكاب الأخطاء حتى الموت

2018/04/18 | 00:11

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر أكد المدافع الإيطالي جايتانو بيراردي، لاعب ليدز يونايتد الإنجليزي، بأنه لن يغير من أسلوب لعبه على الرغم من تعرضه للطرد الموسم الحالي 3 مرات.

اللاعب تعرض للطرد في لقاء سندرلاند، بعد تدخل خشن بقدميه على لاعب القطط السوداء كالوم ماكمانمان، ليتم إيقافه 5 مباريات والتي ستمنعه من استكمال الموسم.

ويلعب ليدز يونايتد في الشامبيونشيب الإنجليزية، وابتعد عن صراع الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن كان منافسا في بداية المسابقة.

وتعرض اللاعب البالغ 29 عاما، سابقا للطرد أمام كارديف سيتي وبريستول سيتي، ليغيب عن 10 لقاءات بسبب الإيقاف الموسم الحالي فقط بسبب الطرد.

تحدث اللاعب مدافعا عن نفسه: "لقد عرفت أنني ارتكبت خطأً كبيرا، لمرة أخرى  وهذا ليس كافي في مسيرة لاعب محترف، أريد أن اعتذر عن الخطأ، أنا هنا لأني احترم زملائي والفريق والجماهير".

وتعرض اللاعب الذي أنضم من صفوف سامبدوريا إلى ليدز عام 2014، للطرد 6 مرات.

وأكد الإيطالي: "أريد الفوز بالكرة والفوز باللقاءات، أريد أن أعطي كل شيء وأفضل ما لدي، إذا أعطيت 100%  هذا ما يحدث، هذا ليس عذرا، لن اتوقف عن ارتكاب الأخطاء حتى الموت".

وأنهى بيراردي: "هنا نارا بداخلي، وبدونها لا استطيع أن ألعب كرة القدم، إذا أزالت النار من داخلي، سأذهب للبحث عن عمر أخر هذا ما استطيع أن أقوله".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (بيراردي: لن أتوقف عن ارتكاب الأخطاء حتى الموت) نشر أولاً على موقع (موقع جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (بيراردي: لن أتوقف عن ارتكاب الأخطاء حتى الموت) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ ترامب: الولايات المتحدة لن تكون مخيما للاجئين

⋙ القبض مسؤول العقارات بتنظيم “داعش” مع والده في الموصل

⋙ واع/ البحري يفرض التعادل على الجوية في الدوري الممتاز

⋙ برلماني: مساكين هؤلاء الذين ينتظرون نتيجة التحقيق في حريق صناديق الاقتراع

⋙ النفط ينخفض بعد تهديد الصين بفرض رسوم گمركية على الخام الامريكي

بالفيديو والصور

⋙ تقنية الفيديو ترجح كفة السويد على كوريا الجنوبية

⋙ مارسيلو يشكو حكم الفيديو المساعد

⋙ بالصور: بطولة العالم لكرة قدم المكفوفين وفرحة مغربية رغم الخسارة


الأكثر شيوعا