اخبار العراق الان

القبض على 37 متهما بينهم مطلوب بـ”الإرهاب” في بابل

القبض على 37 متهما بينهم مطلوب بـ”الإرهاب” في بابل
القبض على 37 متهما بينهم مطلوب بـ”الإرهاب” في بابل

2018-04-18 00:00:00 - المصدر: SNG الاخبارية


بغداد/SNG- أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم الاربعاء ، عن إلقاء القبض على 37 متهما بمواد قانونية جنائية ومخالفات متنوعة في عمليات دهم وتفتيش بمناطق متفرقة من المحافظة، فيما اكدت ان بينهم مطلوب بـ”الإرهاب” اعتقل في نقطة تفتيش شمال الحلة.

وقال المتحدث الاعلامي للقيادة العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني، في بيان تلقت /SNG/ نسخة منه، إن “قوات الشرطة نفذت اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مناطق عدة من المحافظة أدت إلى إلقاء القبض على 36 متهما بارتكاب جرائم جنائية ومخالفات قانونية متنوعة صادره بحقهم مذكرات اعتقال من السلطة القضائية”.

واضاف الحسيني، إن “مفارز فوج طوارئ بابل الرابع، نفّذت ممارسة أمنية بالاشتراك مع الاستخبارات والأمن الوطني ضمن سيطرة الـ77 الواقعة على طريق المرور السريع في ناحية الاسكندرية شمال بابل، لتفتيش العجلات ومطابقة بيانات المستمسكات الثبوتية للأشخاص المارين، واعتقلت خلالها مطلوبا وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب”.

وتابع أن “العملية جرت بناءً على معلومات استخبارية دقيقة”، مشيراً الى أن “جميع المعتقلين نقلوا الى مراكز للاحتجاز الامني لاستكمال باقي الاجراءات القانونية بحقهم”.

وكانت الأجهزة الأمنية في بابل أعلنت خلال الأشهر الماضية عن اعتقال العشرات من المطلوبين للقضاء بينهم بتهم “إرهابية” وأخرى جنائية.