اخبار العراق الان

وليد سليمان يتحدث عن طلب مارتن يول رحيله وبكائه لرفض الانتقال للزمالك

وليد سليمان يتحدث عن طلب مارتن يول رحيله وبكائه لرفض الانتقال للزمالك
وليد سليمان يتحدث عن طلب مارتن يول رحيله وبكائه لرفض الانتقال للزمالك

2018-04-19 00:00:00 - المصدر: موقع جول



زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر

كشف وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن طلب الهولندي مارتن يول المدير الفني الأسبق للفريق، رحيله عن صفوف المارد الأحمر، مؤكدا أنه تراجع بعد ذلك عن قراره معربا عن ندمه.

سليمان قال، خلال تصريحات تليفزيونية: "عند مجئ مارت يول للأهلي كنت مصابا وعندما تعافيت لم يشركني في المباريات، لم يخبره أحد أنني أحد اللاعبين الكبار بالفريق سوى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ومع ذلك لم يقتنع.

"يول قال لي أنني سأكون اللاعب رقم 3 في مركزي وإذا لم يعجبني الأمر فعليّ الرحيل، لكنني أخبرته أنني لاعب كبير ولا يجب أن يعاملني بهذه الطريقة، واجتهد في التدريبات حتى اثبت له أحقيتي في المشاركة وكنت أتدرب خارج النادي أيضا.

"في مواجهة الوداد بدوري الأبطال عام 2016 الهولندي دفع بي ونجحت في صناعة هدف الفوز بالمباراة الذي سجله رامي ربيعة، وبعد انتهاء اللقاء اعتذر لي في غرف خلع الملابس أمام جميع اللاعبين، وقال لي أنه كان متخذا لقرار رحيلي وأنه كان سيندم طوال حياته حال اتخاذه هذا القرار عقب مشاهدتي في مواجهة الوداد".

اللاعب انتقل للحديث عن بدايته الكروية واقترابه من الانتقال للأهلي وقتها إلا أن قصر قامته حال دون ذلك، مضيفا: "نجحت في اختبارات الأهلي بالصعيد، لكن لقصر قامتي وبنياني الضعيف جعل المسئولين يتراجعوا عن ضمي".

تابع: "بعد تعطل انضمامي للأهلي أكثر من مرة، أخبرني فاروق جعفر الذي كان مديرا فنيا لبتروجت وقتها، أنه سينقلني للزمالك وبكيت وقتها وأخبرته برفضي وتمسكي باللعب للأهلي في يوم ما، وهو استجاب لطلبي وطلب بقائي معه لموسم آخر، لكنني رحلت وقتها لإنبي.

"حلم اللعب للأهلي يراودني منذ أن كنت طفلا، لأنني من عائلة أهلاوية، وكثيرا ما صرحت برغبتي في اللعب للأهلي عندما كنت في إنبي ومجلس الإدارة يعاقبني بغرامات مالية ومع ذلك لم أكف عن إعلان عشقي للأهلي".

بسؤاله عن ما إذا كان سيقرر الاعتزال حال استغناء الأهلي عنه، أوضح وليد سليمان: "بالطبع ارغب في إنهاء مسيرتي بالأهلي، لكن لم استغنى عني النادي فلن أعتزل، وسألعب لبتروجت أو إنبي، لأنهم أصحاب فضل عليّ".

يذكر أن وليد سليمان انضم للأهلي في صيف 2011 قادما من إنبي بعدما لعب في صفوف بتروحت وأهلي جدة والجونة وحرس الحدود، وشارك اللاعب في الموسم الجاري في 22 مباراة، سجل خلالهم ثمانية أهداف وصنع أربعة آخرين.