وزير الخزانة الأمريكي:العقوبات ضد روسيا حققت أهداف إدارة ترامب


وزير الخزانة الأمريكي:العقوبات ضد روسيا حققت أهداف إدارة ترامب

2018/04/20 | 13:16 - المصدر: موقع مباشر

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- مباشر: قال وزير الخزانة الأمريكي إن العقوبات ضد رجال أعمال روس حققت أهداف إدارة الرئيس دونالد ترامب.

وفي الشهر الجاري طبقت الولايات المتحدة عقوبات ضد  7 أثرياء روس و12 شركة إضافة إلى 17 من كبار المسؤولين الحكوميين، نتيجة للتدخل الروسي في الانتخابات.

وأضاف "سيتيفن منوشين" أمس الخميس في تصريحات تلفزيونية "لفوكس بيزنس" أن العقوبات ضد الأقطاب المقربين من الحكومة الروسية "كان لها أثرها الضروري".

وكانت العقوبات الأمريكي تسببت في خسائر للروبل الروسي بنحو 8.3%، فضلاً عن خسائر بأسواق الأسهم.

وعلى الرغم أن "منوشين" لم يستبعد عقوبات مالية إضافية حيث ذكر أن الإدارة لا تخشى استخدام تلك الأدوات، "لكننا لن نذيع للعالم ما نفكر به على وجه الدقة".

وعن العقوبات المحتملة التي أعلنت عنها ممثلة الولايات المتحدة في الأمم المتحدة خلال الأسبوع الجاري والمتعلقة بتغريم الشركات الروسية المتورطة في استخدام الأسلحة الكيميائة في سوريا، ذكر وزير الخزانة أنه لم يتم تطبيقها "لأننا قمنا بتحديث الاستراتيجية".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (وزير الخزانة الأمريكي:العقوبات ضد روسيا حققت أهداف إدارة ترامب) نشر أولاً على موقع (موقع مباشر) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (وزير الخزانة الأمريكي:العقوبات ضد روسيا حققت أهداف إدارة ترامب) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع مباشر).



واصل القراءة على موقع مباشر


Sponsored Links