اخبار العراق الان

القبض على متهم بسرقة راتب زوجة شقيقه المعلمة

القبض على متهم بسرقة راتب زوجة شقيقه المعلمة
القبض على متهم بسرقة راتب زوجة شقيقه المعلمة

2018-04-20 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد: الفرات نيوز} ألقت قوة امنية القبض على متهم بسرقة راتب زوجة شقيقه اثناء عودتها من المدرسة في قضاء الشطرة بمحافظة ذي قار.

وذكر بيان لشرطة ذي قار ان "ضابط مكتب مكافحة اجرام الشطرة قال ان مشتكية عملها معلمة حضرت للمركز وطلبت الشكوى عن تعرضها لحادث سرقة حقيبتها بداخلها راتبها الشهري وهي سالكة طريق العودة من عملها وتعرضت إلى ضربة على رأسها وكان الوقت ظهرأ من تاريخ الحادث وهي تطلب الشكوى ضد مجهول".
وأضاف انه "ولأهمية الحادث تم تشكيل فريق عمل برئاستنا وضباط التحقيق و مفرزة المعلومات ومن خلال عمليات البحث وجمع المعلومات توصل فريق العمل إلى أحد المشتبه بهم".
وأشار الى "اتخاذ الاجرءات القانونية الاصولية وتم القبض على المتهم {ح.خ.ع} يبلغ من العمر 47 عاما يسكن منطقة حاوي العباس في قضاء الشطرة {45 كم شمال مدينة الناصرية}".
وتابع انه "وبعد التعمق بالتحقيق معه انهار واعترف صراحة بارتكابه جريمة سرقة المشتكية وهي تكون زوجة شقيقه, وأفاد المتهم بتاريخ الحادث وكان الوقت ظهرأ قام بتعقب المشتكيه بعد انتهاء عملها في المدرسة وهي سالكة طريق العوده الى دارها وبعد خلو الشارع من الماره والتقرب إليها قام بالترجل من دراجته نوع ستوته ويحمل بيده عصا {توثية} وقام بضربها من الخلف في منطقة الرأس بعدها سقوطها على الأرض قام بسرقة حقيبتها وبداخلها راتبها".
ولفت الى "تصديق أقوال المتهم بالاعتراف قضائيأ واجري كشف الدلالة على مكان الحادث وجاء مطابقا لاعترافاته وتم توقيفه وفق احكام الماده ٤٤٦ من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل".انتهى