English | كوردى



الدوري الإيطالي - ميلان يواصل كرمه مع بينفينتو ويهديه ثلاث نقاط من ذهب

2018/04/22 | 00:10

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)- إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر فشل ميلان في استعادة نغمة الانتصارات ليسقط أمام بينفينتو متذيل جدول الترتيب بهدف نظيف في الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي.

لقاء الذهاب بين الفريقين، شهد حصد بينفينتو أول نقطة له في الموسم الحالي على حساب ميلان بفضل هدف حارسه الذي جاء في الدقيقة الأخيرة، لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق.

الروسونيري احتاج للفوز من أجل الاقتراب أكثر من مقعد الدوري الأوروبي، وضمانه بعد اشتداد المنافسة مع أتلانتا وسامبدوريا وفيورنتينا.

هدف اللقاء الوحيد جاء لإيميلو في الدقيقة 29، من انفراد بالحارس دوناروما، وسط اعتراضات الروسونيري، لكن تقنية الفيديو أثبتت صحة الهدف.

الشوط الثاني مع تغييرات ميلان الهجومية التي لم تجدي نفعا أمام دفاعات بينفينتو الذي سعى لتحقيق الفوز الأول له خارج أرضه وهو ما تحقق.

البديل ديبابيته حل في الشوط الثاني كبديلا للضيوف، في الدقيقة 62، ليحصل على بطاقتين صفراوين ويخرج من اللقاء بعد 18 دقيقة فقط.

فرانك كيسي أهدر أخطر فرص ميلان في الدقيقة 74 بتسديدة بتصدى العارضة لها بدلا من الحارس.

رصيد ميلان توقف عند 54 نقطة في المركز السادس، بينما ظل بينفنتو في المركز الأخير برصيد 17 نقطة ليصبح أول ميلان أول فريق يفشل في تحقيق الفوز عليه الموسم الحالي.

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (الدوري الإيطالي - ميلان يواصل كرمه مع بينفينتو ويهديه ثلاث نقاط من ذهب) نشر أولاً على موقع (موقع جول) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (الدوري الإيطالي - ميلان يواصل كرمه مع بينفينتو ويهديه ثلاث نقاط من ذهب) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (موقع جول).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ إيران : صادراتنا للعراق بلغت 4.5 مليار دولار خلال 6 اشهر

⋙ صالح يلتقي وفد نقابة الفنانين.. ويؤكد ضرورة دعمهم في المجالات الإبداعية

⋙ مصرع طالبة في أحد المدارس الابتدائية إثر صعقة كهربائية بسبب الأمطار في الديوانية

⋙ #حسن أحراث - النقابات والحكومة: الحوار -الاجتماعي- الناعم...

⋙ بريطانيا: مزاعم السعودية بشأن وفاة خاشقجي غير معقولة

بالفيديو والصور

⋙ فيديو| مراسل الغد يرصد أبرز ما جاء بكلمة ماي أمام العموم البريطاني

⋙ بالفيديو.. لبنانية تكسر المألوف

⋙ بالصور.. وفد الاسيوي وكأس البطولة يصلون الى البصرة


الأكثر شيوعا