اخبار العراق الان

موناكو يتعرض للاذلال أمام غانغون ووصافته باتت في خطر

موناكو يتعرض للاذلال أمام غانغون ووصافته باتت في خطر
موناكو يتعرض للاذلال أمام غانغون ووصافته باتت في خطر

2018-04-22 00:00:00 - المصدر: قناة الاتجاه


بغداد/ وكالات

تعرض فريق ​موناكو​ لخسارة مذلة أمام مضيفه ​غانغون​ بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء الفريقين على ملعب "دو رودورو" ضمن الأسبوع الرابع والثلاثين من منافسات بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم "ليغ1" .

وأصبحت وصافة فريق الامارة مهدّدة أمام زحف فريقي ليون و​مارسيليا​، ما يعني أن أي تقدم للفريقين وتعثر موناكو، سيعرض الفريق للتراجع إلى المركز الرابع، مع فارق نقطة واحدة بين الفرق الثلاثة .

عمل غانغون على خرق دفاعات موناكو منذ البداية، إلى أن طرد الحكم لاعب موناكو ​جيمرسون ناسمينتو​ واحتساب ركلة جزاء لغانغون نجح اللاعب ​جيمي برياند​ في تنفيذها بالدقيقة 21، ووضع فريقه في المقدمة . واستغل غانغون النقص العديدي لموناكو، وأضاف الهدف الثاني عن طريق ​ايتيان ديدوت​ بالدقيقة 34.

في الشوط الثاني، واصل غانغون اللعب على المنوال ذاته، وضغط أكثر باتجاه منطقة مرمى موناكو، وعقّد الأمور سريعا على خصمه بهدف ثالث سجله ​ماركوس تورام​ بالدقيقة 47. في هذا الوقت، عمل موناكو على تدارك الموقف، وسجل هدف حفظ ماء الوجه عن طريق ا​لمامي توري​ بالدقيقة 63 من زمن اللقاء .

في مباريات أخرى، حقق ​تولوز​ الفوز على ضيفه ​أنجيه​ بثنائية نظيفة، فيما تغلب ​أميان​ على ضيفه ​ستراسبورغ​ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفي حين، تعادل ميتز مع كان بهدف لمثله .

KKK