اخبار العراق الان

"فلوسك حلال" دزيوبا يسجل هدفا قاتلا في مرمى فريقه السابق بعد دفع 80 ألف دولار

"فلوسك حلال" دزيوبا يسجل هدفا قاتلا في مرمى فريقه السابق بعد دفع 80 ألف دولار

2018-04-22 00:00:00 - المصدر: موقع جول



إسلام أحمد    فيسبوك      تويتر

يواصل زينيت سان بطرسبرج الروسي تذبذب مستواه الموسم الحالي في الدوري الروسي مع المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني.

تواضع مستوى الفريق جاء أمام فريق أرسنال تولا في الجولة الـ27 من الدوري الروسي، بتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، ليظل مبتعدا عن مقاعد دوري أبطال أوروبا.

أرسنال سجلوا هدف التقدم مبكرا في الدقيقة 3، وعدل الأرجنتيني ليوناردو بارديس النتيجة بهدف، في الدقيقة 36، ثم أنهى أصحاب الأرض النتيجة بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول عن طريق تشاكيف في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

الشوط الثاني شهد طرد في الدقيقة 78 للاعب جورباتينكو من صفوف أرسنال، ليقلب زينيت النتيجة عن طريق كوزيايف في الدقائق 82 و83 من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة 3-2 لصالح الضيوف.

الدقيقة 88 شهدت هدف التعادل القاتل لفريق أرسنال عن طريق أريتم دزيوبا، لاعب زينيت المعار ليخطف تعادلا مثيرا في الدوري الروسي.

هنا تكمن الإثارة، فاللاعب أرتيم دزيوبا، ينص تعاقده على دفع أرسنال تولا، مبلغ 160 ألف دولار من أجل مشاركة اللاعب أمام زينيت، ليتكفل اللاعب بدفع نصف المبلغ من أجل اللعب أمام فريقه السابق بل ويسجل هدف التعادل القاسي.

دزيوبا يعد واحدا من أفضل لاعبي زينيت في المواسم الثلاثة الماضية، لكنه دفع ثمن سوق الانتقالات الأخير بقيادة مانشيني الذي دفع ما يقارب 100 مليون يورو لتعاقدات جديدة.

زينيت يحتل المركز الرابع بفارق نقطة وحيدة عن المركز الثالث الذي يحتله دينامو موسكو، قبل 3 جولات على نهاية الدوري الروسي.