اخبار العراق الان

أخبار روما | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مواجهة ليفربول

أخبار روما | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مواجهة ليفربول
أخبار روما | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مواجهة ليفربول

2018-04-23 00:00:00 - المصدر: موقع جول



أحمد السيوفي

يفتح استاد آنفيلد أبوابه لاستضافة قمة إنجليزية إيطالية من العيار الثقيل بين ليفربول وروما، وذلك يوم الثلاثاء القادم 24 أبريل 2018 ميلادياً، الموافق 8 شعبان 1439 هجرياً، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

صعد روما للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا كمتصدر للمجموعة الثالثة على غير المتوقع برصيد 11 نقطة، وهذه المجموعة كانت تضم كلاً من تشيلسي الذي احتل الوصافة، وأتلتيكو مدريد وكاراباخ، وفي دور الـ16 واجه الذئاب شاختار وخسروا في الذهاب بهدفين لهدف، لكنهم نجحوا في العودة في الإياب وانتصروا بهدفٍ نظيف عادل النتيجة، فتم اللجوء لقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين التي رجحت كفة الجيالوروسي.

فجر روما أقوى مفاجآت النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي، حيث أوقعته القرعة في طريق برشلونة الذي انتصر في مباراة الذهاب بأربعة أهدافٍ لهدف، فسافر إلى العاصمة الإيطالية وهو مطمئن وضامن التأهل بشكلٍ كبير، لكن الذئاب فجروا المفاجأة الصاعقة والتهموا الكتلان بثلاثيةٍ نظيفة خطفوا بها بطاقة العبور لنصف نهائي ذات الأذنين.

ويقدم موقع جول العربي Goal تقريرًا عن التشكيل المتوقع لروما ضد ليفربول.


غيابات روما - الإصابات والإيقافات


يستمر غياب الثنائي ريك كالدرسوب الظهير وجريجوري ديفريل بداعي الإصابة، بينما لن يفتقد الفريق إلى أي لاعب بسبب الإيقاف.


التشكيل المتوقع


سيدخل أوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لروما المباراة بكامل قوتة محاولاً تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الصعب على ملعب أنفيلد، ومن المتوقع أن يبدأ بنفس طريقتة المعتادة (4-3-3).

 

من المتوقع أن يبدأ أوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لروما المباراة بكامل قوتة محاولاً تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الصعب على ملعب أنفيلد، ومن المتوقع أن يبدأ بنفس طريقتة المعتادة (4-3-3).

 

التشكيل | 4-3-3

 

أليسون بيكر

أليكسندر كولاروف - كوستاس مانولاس - فريدريكو فازيو - أليساندرو فلورينزي

كيفين ستروتمان - دانييلي دي روسي - رادجا ناينجولان دييجو بيروتي - إيدين دجيكو - جينكيز أوندر

موعد المباراة والقناة الناقلة


 موعد يوم الثلاثاء 24 أبريل 2018 ميلادياً، 8 شعبان 1439 هجرياً، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية. وسيتم نقل المباراة على قناة "بي إن سبورت إتش دي beIN SPORT HD 2.

المباراة ليفربول - روما
الموعد الثلاثاء 24 أبريل 2018 ميلادياً، 8 شعبان 1439 هجرياً،
20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية
الملعب أنفيلد
الحكم فيليكس بريش