English | كوردى



العراق وقطر يبحثان تطوير قطاع النقل

2018/04/23 | 14:00

(موسوعة هذا اليوم للاخبار | اخبار العراق)-

الاقتصاد نيوز ـ بغداد:

بحث وزير النقل، كاظم الحمامي، مع رئيس مجلس الوزراء الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني، تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وتطوير قطاع النقل.

وقالت وزارة النقل في بيان صحفي تلقته "الاقتصاد نيوز"، إن "وزير النقل كاظم فنجان الحمامي التقى، في العاصمة القطرية الدوحة، رئيس مجلس الوزراء القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات".

وأشار البيان الى ان "العلاقات العراقية القطرية تعيش أفضل حالاتها، ومن المؤمل بحث العديد من الملفات الخاصة بقطاعات النقل المتنوعة ذات الاهتمام المشترك بين الدولتين والتي ترتكز على تعزيز التواصل وفتح الآفاق المشتركة بين الدولتين لا سيما فتح خط نقل جوي مباشر وتوطيد العمل بين الموانئ العراقية والقطرية".

بدوره، عبر رئيس الوزراء القطري عن سعادته بهذا اللقاء معتبرا أنه سيكون بوابة للعديد من المشاريع التي تصب في مصلحة الشعبين الشقيقين"، داعيا "المختصين إلى بذل الجهود واتخاذ خطوات جادة في سبيل إعادة توطيد العلاقات بين البلدين".

وبحسب البيان، فان الحمامي بصدد إجراء "العديد من الزيارات التخصصية التي من شأنها الاطلاع على واقع قطاع النقل في دولة قطر، والاستفادة قدر الامكان في نقل التجربة القطرية الناجحة لتطوير النقل في العراق".

ملاحظة: المحتوى الذي عنوانه (العراق وقطر يبحثان تطوير قطاع النقل) نشر أولاً على موقع (الاقتصاد نيوز) ولا تتحمل موسوعة هذا اليوم الإخبارية مضمونه بأي شكل من الأشكال.
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان (العراق وقطر يبحثان تطوير قطاع النقل) من خلال مصدره الأصلي أي موقع (الاقتصاد نيوز).











اخبار متفاعلة



آخر الاخبار

⋙ العلوي : جميع التحالفات الجارية بين الكتل كيدية وليست سياسية

⋙ برلماني أوكراني: يجب على واشنطن شراء محركات طائراتنا إذا كانت لا تريد أن نبيعها للصين

⋙ نيران التحالف تستهدف الجيش اليمني بالجوف

⋙ هجمات طالبان نكسة لاستراتيجية ترامب الجديدة في أفغانستان

⋙ المغرب.. عفو ملكي عن 450 شخصا من بينهم محكومون بالإرهاب

بالفيديو والصور

⋙ فيديو - تاليسكا يبدع في خماسية جوانزو على تيانجين

⋙ فيديو - أليجري: يعجبني التناغم بين رونالدو وديبالا

⋙ بالصور:المدفعية الفرنسية تدخل مدينة القائم وانشاء قاعدة امريكية في مقر الفوسفات 22


الأكثر شيوعا