اخبار العراق الان

المخرج مهند حسن: "غرامي شرطي وحرامي" كوميديا مختلفة وغير مستهلكة

المخرج مهند حسن:
المخرج مهند حسن: "غرامي شرطي وحرامي" كوميديا مختلفة وغير مستهلكة

2018-04-23 00:00:00 - المصدر: دنيا فن


المخرج العراقي الشاب مهند حسن يواصل تصوير المسلسل التلفزيوني (غرامي شرطي و حرامي) تمهيدا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل على شاشة قناة الرشيد ان شاء الله. المسلسل من تأليف محمد خماس ويشهد عودة النجمة ايناس طالب للتمثيل بعد غياب سبعة اعوام و يشاركها البطولة النجوم حيدر منعثر والذي يشهد عودته للدراما التلفزيونية بعد غياب، والنجم سعد خليفة والقدير زهير محمد رشيد و الفنان رضا طارش و الشباب هبة صباح و ذو الفقار خضر و داليا احمد مع ضيوف الحلقات من النجوم العراقيين.

i.imgur.com/8vukcRi

وفي حديث خاص بموقع دنيا فن قال المخرج الشاب مهند حسن "العمل ينتمي الى نوعية اعمال السيت كوم موضوعته اجتماعي _ لايت كوميدي بحلقات متصلة منفصلة". واضاف "فكرة العمل كقصة جديدة وليست مستهلكة و العمل مختلف عن بقية الاعمال قالبا وتفصيلا من ناحية المضمون والطرح واتمنى ان يعجب الجمهور".

i.imgur.com/p2Sh7XO

اما عن رأيه بالتعاون مع مجموعة من النجوم العراقيين في العمل فيقول "العمل ممتع معهم لانهم فنانين محترفين ونجوم كبار، فإيناس نجمة محترفة و كذا الحال مع الفنانين سعد خليفة وزهير محمد رشيد ايضا والفنان حيدر منعثر يعود بشخصية جديدة جدا عليه ستكون مفاجأة ان شاء الله". العمل يصور باستخدام كاميرات سينمائية و بتقنية 4k لأول مرة بالدراما العراقية. يذكر أن المخرج مهند حسن سبق أن قدم مسلسل ( ثري فيز) في رمضان 2016. المصدر: ( دنيا فن / عمر الحيالي )