اخبار العراق الان

شنيشل يؤكد جاهزية الصقور لملاقاة السويق العماني غدا الثلاثاء

شنيشل يؤكد جاهزية الصقور لملاقاة السويق العماني غدا الثلاثاء
شنيشل يؤكد جاهزية الصقور لملاقاة السويق العماني غدا الثلاثاء

2018-04-23 00:00:00 - المصدر: اس ان جي


بغداد/SNG- أكد مدرب فريق القوة الجوية راضي شنيشل، الاثنين، جاهزية فريقه الكاملة لمباراة الغد الثلاثاء أمام السويق العماني بختام دور المجموعات عن المجموعة الاولى في المباراة التي ستقام بتمام الساعة السادسة مساء على ملعب كربلاء الدولي.

وقال شنيشل في المؤتمر الصحفي للمباراة، اننا “جاهزون لمباراة الغد، بالرغم أن فريقنا يعاني من ضغط المباراة، فقد خاض الفريق سبعة مباريات في غضون 18 يوماً، وهذا يؤدي إلى إرهاق اللاعبين، واعتمدنا نظام المداورة بين اللاعبين خلال هذه الفترة”.

وأضاف، أنه “كان يجب على الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، أن يوحد توقيت مباريات المجموعة الأولى والثانية معاً، لكون مقاعد التأهل لم تحسم بعد بالنسبة للمتصدرين وكذلك أفضل ثاني عن المجموعتين، فمباريات المجموعة الثانية ستقام بغير توقيت مباراة المجموعة الاولى، وهذا قد يولد شيئاً من الإرباك والتساؤلات والشبهات، ولكنني استبعد تماماً ان يكون هناك تلاعباً بنتائج المباريات”.

ولفت شنيشل إلى أن “توقيت المباريات، لا يولد الضغط على لاعبي فريق، ولا يقلقنا اطلاقاً”، ماضياً إلى القول “سنلعب من اجل الفوز لكي نضمن التأهل بدور النصف النهائي لكاس الاتحاد الاسيوي”.

sngiq.net/wordpress/wp-content/uploads/2018/04/794AB6B7-9A40-4E1B-9721-9EB085D8D2E0-300x160